الرئيسية / حسناء العرّاب / إطلالتك / فريد أبو دراع يتحدّى الظروف بعرضه الأول في دمشق – صور

فريد أبو دراع يتحدّى الظروف بعرضه الأول في دمشق – صور

لأول مرة في سورية انطلق عرض أزياء المصمم السوري فريد أبو دراع ليلة أمس الجمعة بحضور عدد من الفنانين وأهل الصحافة والإعلام بإحدى الفنادق في دمشق.

موقع العرّاب رصدَ لكم أجواء العرض الذي ضم العديد من التصمميات بنقشات وتطريزات مختلفة مناسبة لليالي شتاء 2021 حيث تنوعت القَصات والموديلات على ال Runway وسط أجواء ساحرة وعصرية.

من عرض أزياء فريد أبو دراع

وطغى اللون الأسود على المجموعة حيث شهدنا العديد من الفساتين المختلفة بموديلاتها والمواكبة لترند الموضة العالمي في سنة 2021، وألوان أخرى مثل البنفسجي، الأصفر، البرتقالي، الأزرق والبيج.

من عرض أزياء فريد أبو دراع

وفي لقاء خاص لمصمم الأزياء فريد  مع موقع العرّاب يقول أن فكرة العرض لم تكن موجودة في مخططاته في عام 2020, إلا أن كل هذه التحديات التي تعيشها سوريا تحديدًا كانت هي مصدر إلهامه بإقامة عرض أزياء لأول مرة في دمشق وسط هذه الظروف الصعبة من وضع اقتصادي، فيروس كورونا وغيرها.

وأكد فريد أن التحضير لهذا العرض استغرق فقط شهر واحد في الإشارة إلى أن هناك فريق عمل مجهول عَمل ليلاً ونهارًا كي يخرج عرض الأزياء بأبهى صورة.

من عرض أزياء فريد أبو دراع

وعن اللون الأسود قال فريد أن ذلك بمثابة هوية بصرية في مجموعته الشتوية Full Winter 2021 وهو يتعمد ذلك لأنه ملك الألوان وله سحر خاص يُضيف لمساته السحرية لإطلالة المرأة.

من عرض أزياء فريد أبو دراع

وبرأي فريد فإن لون “الموف” والألوان الدافئة هي الشائعة في عالم الموضة أو ما يسمى “الترند” اصطلاحًا في عالم الأزياء والجمال.

واُختتم العرض بفستان الزفاف الذي تميّز بقصته عن منطقة الصدر حيث لاقى ردة فعل إيجابية من الحضور بشكل مباشر على ال Runway.


الجدير ذكره أن العرض حضره عدد من الفنانين منهم النجمة شكران مرتجى، جيني إسبر، دانا جبر، غادة بشور، وعدد من مصممي الأزياء بالإضافة إلى أهل الصحافة والإعلام.

عمار البري

تصوير: عبد الهادي الحلبي

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

فريد أبو دراع – العرّاب

شاهد أيضاً

أسبوع الموضة

دار MAX MARA يسافر عبر البحار بأسبوع الموضة!

“إمرأة تحب البحر وتسافر، روح متحررة بكامل أناقتها” بهذا العنوان قدمت دار MAX MARA ماكس …