متفرقات

نصائح للرجل من أجل حياة سعيدة…بساطة المرأة لا تُقدّر بثمن!

كثير من الرّجال يدّعون عدم معرفة تقلّبات المرأة وتحوّلاتها المفاجئة أثناء حديثها معهم، لذلك فإننا سوف نقوم باستعراض أبرز الأمور التي تكرهها المرأة، على قاعدة ما على الرسول إلا البلاغ.

عندما تشعر بأنّ المرأة منزعجة، خطوتك الأولى هي الإبتعاد وترك مساحة خاصة لها كي تهدأ، المرأة تُفسّر ذلك عدم اهتمام، وهذا عواقبه وخيمة.

التأخر بالرد على المكالمات، طبعاً بحجة أنّك مشغول، هذا مقنع بالنسبة لك، أما المرأة فإنّها تبدأ بتشغيل مركز التحليلات الخاص بها، ونصيحة لا تدفعها للانخراط في هذا الأمر كثيراً، دقيقة من وقتك تُنقذك من حبل الغضب.

عندما تقطع وعداً عليها فالتزم به، حتى لو تعرّضت لحادث سير ووافتك المنية، يجب أن تعود إلى الحياة لدقائق وتفي بوعدك، ثم اتّكل على الله.

نعلم أن الكذب ملح الرجال، لكن ضع قطعة من السكر مكان الملح، لا تكذب على المرأة خاصة في تفاصيل علاقتك مع أقربائك من النساء، غيرة المرأة عزيزي آدم ترفع معدلات ضغطك إلى حدها الأقصى.

إذا كنت من الأشخاص أصحاب الذاكرة الضعيفة، نصيحة أن تتناول حبوب لتقوية ذاكرتك، فنسيان المناسبات الخاصة بكما، كيوم ميلادها وذكرى زواجكما أو تعارفكما، هي من ضمن الخطايا التي لا تُغتفر، أُكتب أيام الأعياد 100 مرة على ورقة، كل مرة بلون مختلف، لا تنسى.

أخيراً عزيزي الرجل، المرأة كائن لطيف ومليء بالإحساس والحنان، فما المانع لو تفاديت غضبها الذي من الممكن أن يُدمر مبنى على رأسك، كن واعياً.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نصائح للرجل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى