العرّاب الفنيمشاهير العرب

ارتبط بلبنانية تكبره ب 3 سنوات…مهند الحمدي منبوذ عائلته!

مهند الحمدي جده عضو مجلس شورى سابق وكان منبوذ العائلة لأنه قرر أن يصبح ممثلاً وألغى منحة جامعية إلى أميركا وذهب إلى الكويت لدراسة التمثيل.

عاش أسوأ 6 سنوات في حياته هناك لأن عائلته رفضت أن تدعمه رغم وضعها المادي الجيّد باستثناء والدته التي كانت ترسل نقوداً له غير كافية للعيش بشكل ملائم

التقى صدفة برجل الاعمال مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام الشامسي الذي يصفه ب “الاب الروحي” حيث أخذه إلى دبي وبدأ العمل في برنامج “صباح الخير يا عرب وكانت انطلاقته”

أكثر ما يُخيفه هو الخذلان لأنه مر بهذه التجربة في حياته مع أقرب الناس إليه الذي كان يتكلم بطريقة سيئة جداً عنه من وراء ظهره وتعرّض لصدمة كبيرة لكنها جعلته ينضج بشكل كامل.

لم يكن يُفكر بالزواج لأنه يرغب في ان يُدلّل المرأة التي يحبها وبسبب ظروفه المادية سابقاً تخلّى عن ذلك، إلى أن أصبح مشهوراً ووقع بغرام فتاة لبنانية قلبت حياته وهي اكبر منه ب 3 سنوات.

عاش معها صداقة لمدة 3 سنوات لم يعترف بحبه لأنها كانت مخطوبة وفاجأها عندما اعترف لها لأنها كانت تتعامل معه كشقيقها إلا انه أكد لها كذبته البيضاء عليها طيلة هذه السنوات.

أعلن خطوبته على عارضة الازياء فرح مراد بعد أسبوعين من وفاة والده، وهو كشف سابقاً أن والديه انفصلا وهو صغيراً وبقيت علاقتهما جيدة وعاش مع والدته.

تعرّض للهجوم بعد أن وصف خروجه مع امرأة دون ارتباط رسمي في مكان عام بالامر الطبيعي وتم اتهامه بنشر افكار معارضة لتقاليد المملكة العربية السعودية.

لاحظ الجمهور تغيّراً في ملامحه بين الامس واليوم وفسروا ذلك بأنه اجرى العديد من عمليات التجميل فيما هو لم يؤكد الأمر او ينفيه

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مهند الحمدي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى