العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة شقيق طارق العريان تُفجّر مفاجآت عن سبب طلاقه!

ظنّ الكثيرون أن تصريح الفنانة أصالة نصري سيكون المفاجاة الكبرى في قضية انفصالها عن المخرج طارق العريان إلى أن خرجت غادة العريان زوجة شقيق طارق عن صمتها.

في حين كان الاعتقاد انها ستهاجم أصالة إلا فعلت ذلك مع طليقة طارق السابقة وفجّرت قنبلة مدوّية عن سبب انهيار زواج طارق وأصالة.

غادة اكدت انّ هالة لا يحق لها الهجوم على أصالة وكلامها عن أن ابنها عمر ضحية زواج أصالة وطارق غير صحيح بل أنّ هالة تخلّت عن ابنها وهو اليوم يعيش حياة سعيدة.

دفاع غادة عن أصالة لم يتوقّف عند هذا الحد بل أكّدت بأن نيكول هي سببب دمار الزواج مشيرة إلى أنّ صورة طارق مع نيكول تضرّ بالأولاد اكثر مما تضرّ بأصالة.

وقالت غادة بتصريح صحافي أنّ عائلة طارق كلها تدخلت في هذا الأمر من أجل عدم خراب الزواج وشقيقه حضر من أميركا خصيصاً كي يمنع حدوث الطلاق لكن لم ينفع.

وتحدّثت غادة عن استغرابها عدم رد طارق حتى اللحظة على طليقته السابقة هالة مشيرة إلى أنه طيلة فترة زواجه من أصالة رفض الحديث معها ولم تربطهما علاقة صداقة أو أي شيء كما قالت العتّال.

أما عن توقيت نشر أصالة هذا البوست فقالت أنها تحمّلت الكثير من المشاكل من قبل طارق طيلة سنة ونصف والتزمت الصمت حتى جاءت صورته مع نيكول.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

طارق العريان – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى