العرّاب الفنيمشاهير العرب

يسرا اللوزي تقصف جبهة متابع تنمّر على مرض ابنتها – صورة

تلقّت الممثلة المصرية يسرا اللوزي دعماً واسعاً من عدد كبير من الفنانين والنجوم والجمهور بعد أن تعرّضت ابنتها الصمّاء للتنمّر وقامت بالرد على هذا الأمر.

يسرا في إحدى منشوراتها عبر وسائل التواصل شاركت الجمهور أجواء مشاركتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” للحديث عن ابنتها فتلقّت تعليقاً أقل ما يقال عنه غير أخلاقي.

وجاء في التعليق:

“ماشي يا أم الطرشة”.

رد يسرا جاء حاسماً وأحرجت فيه من قال ذلك حيث علّقت:

“شكرا على ذوق حضرتك، أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم، ثانيا أحب أعبر عن فخرى بكونى والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جدا وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها”.

وأضافت:

“ثالثا.. البنت الصماء دى هى اللى ألهمتنى انى أتكلم فى البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللى على أساسه كل المصريين هيتعملهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يشاهم بشكل إيجابى فى حياة عائلات كتير وهيسمح للأطفال الصم وضعاف السمع، إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس ومايبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا فى المجتمع (المريض للأسف)”.

وتابعت:

“الطفلة الصماء دى، ليها إنجازات أثرت على شعب كامل، رغم إن عمرها 6 سنين، ياريت توضحلى بقى.. حضرتك أنجزت إيه فى حياتك؟.. شكرا”.

رد يسرا كان حاسماً وتضامن معها الكثيرون معبرين عن مدى قلة الإحترام التي تدفع بشخص إلى التنمر على طفلة ومرضها وأشاد الجميع بأمومة يسرا ودفاعها عن ابنتها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

يسرا اللوزي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى