الرئيسية / العرّاب الرياضي / نظرة فإعجاب وارتباط علني…كريستيانو رونالدو اختار جورجينا رغم ظروفها الصعبة!
كريستيانو رونالدو - جورجينا
كريستيانو رونالدو - جورجينا

نظرة فإعجاب وارتباط علني…كريستيانو رونالدو اختار جورجينا رغم ظروفها الصعبة!

صدفة فنظرة فلقاء فحب متبادل، هكذا كانت بداية علاقة كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريجيز، والتي بدأت في صيف 2016، وأنجب منها أصغر أطفاله آلانا مارتينا.

بدأت قصة حب الثنائي منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر جوتشي، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

هذه الحسناء شغلت تفكير رونالدو، فطلب التعرّف إليها في مكان آخر بعيدا عن مكان العمل، وبالفعل هذا ما حصل ومع تكرّر اللقاءات، وقع رونالدو في حبها.

لم يهتم لوضع جورجينا الاجتماعي وظروف عائلتها الصعبة وتواجد والدها في السجن، فالحب والتفاهم والانسجام أهم من كلّ هذه العوامل الصغيرة.

أنجبت جورجينا ابنتهما “آنا مارتينا” بعد 5 أشهر فقط من ولادة التوأم “إيفا وماثيو” من قبل أم بديلة. ولدى نجم كرة القدم أيضا نجله البكر كريستيانو جونيور من امرأة مجهولة الهوية.

رونالدو منح لجورجينا حق إدارة عيادة زراعة الشعر التي افتتحها في مدريد، وقريبًا سيكون لها خط انتاج ملابس بعلامتها التجارية، كلّ ما تريده سيتحقق!.

رغم هذا الحب الكبير بين رونالدو وجورجينا، الإ أنهما لم يتزوجا، لكن هذا الأمر ليس بعيداً عنهم، فمن المتوقع أن يتم الزواج رسميًا بين هذا الثنائي في وقت قريب.

ويقول رونالدو: “هي أم أطفالي، لقد ساعدتني كثيراً، وبالطبع أنا أحبها، هي صديقتي، فتحت قلبي لها، وهي فتحت قلبها لي، فهي الأفضل بلا منازع، وليلة واحدة معها تبقى أجمل من كل أهدافي”.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

كريستيانو رونالدو – العرّاب

شاهد أيضاً

فابريغاس - دانييلا سمعان

لبنانية متزوّجة وتكبره ب 13 عاماً…دانييلا سمعان وقعت في المحظور لأجل فابريغاس!

تعتبر قصة حب فابريغاس وزوجته اللبنانية من أغرب قصص الحب الخاصة بالمشاهير، حيث جذبت الصحافة …