الرئيسية / العرّاب الفني / إبن حاتم علي لا زال مصدوماً…وكلماته إلى والده تُفطر القلوب!
حاتم علي
حاتم علي

إبن حاتم علي لا زال مصدوماً…وكلماته إلى والده تُفطر القلوب!

بعد مرور حوالي 10 أيام على وفاة المخرج حاتم علي وجّه ابنهعمرو رسالة مؤثرة له عبر صفحته الخاصة على فايسبوك كاشفاً عن الصدمة الذي ما زال يعيشها.

وقال عمرو:

“عشرة أيام مرَّت و أنا لا أعرف ماذا أكتب فصدى صوتك لا يزال يتردد مدوياً في رأسي أما صورنا الأخيرة فتأبى مغادرة مخيلتي. عشرة أيام و أنا أحاول جاهداً ترتيب وقائع الأيام الأخيرة فأتذّكر حادثة صغيرة هنا و أنسى حدثاً جللاً هناك”.

وتابع:

“جلستنا الأخيرة في حديقة فندق ماريوت. غداؤنا الأخير في مطعم سمكمك المهندسين. افتتاح فيلم 200 متر في صالة سينما زاوية. البروفا الأخيرة لتقديم مشروع فيلمنا مرور في ملتقى القاهرة السينمائي. تبرّمي و تململي إزاء اهتمامك البالغ و قلقك الدائم. ارتجالي المفاجئ لكلمة لم تكن في الحسبان أمام ضيوف الملتقى و لجنة التحكيم. انقطاع المياه الكامل عن حيّ الزمالك بسبب أعمال حفر ميترو الأنفاق”.

وأضاف:

“و لكن: كيف كان لي أن أعرف أنها أيامنا الأخيرة معاً؟ كيف لي أن أحزر؟ أن أحدس؟ أن أتوقع؟ أشكّ؟ أتهيأ؟ و بيننا بحر من الأحلام و الآمال و عودة مُنتظَرة إلى الشام لإنجاز الفيلم؟ عشرة أيام و أنا أتذّكر عودتكَ من تصوير مشهد حادث السير في مسلسل الرجل س بقميص مدمى: خوفي و هلعي و بكائي. حضنك و ابتسامك و قولك: هذا تمثيل”.

وختم:

“فيا ليت كل الذي حدث تمثيل في تمثيل و ليت الآلام و الأحزان الهاجعة في قلبي تعيد إليَّ روحكَ الأخاذة الآسرة و لو لمرّة واحدة لأقول لكَ أحبّكَ يا من بسببه كنت.. أحبّكَ كما لم يحبّ ابنا أباه.. و حتى يبلغَ الحبُّ في هذا الوجود منتهاه”.

يُذكر أنّ الراحل حاتم قد وافته المنية في إحدى فنادق العاصمة المصرية القاهرة أثناء استعداده لتصوير مسلسل جديد وتعرّض لنوبة قلبية مفاجئة.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

حاتم علي – العرّاب

شاهد أيضاً

بديع أبو شقرا

بديع أبو شقرا يحسم الجدل:”إيه نحنا ما منبيع عربياً…هيدي الحقيقة”

بعد الجدل الكبير الذي أثاره تصريحه في برنامج “ع غير كوكب” ورد الممثل يوسف الخال …