العرّاب الفنيمشاهير العرب

عبدو شاهين:شعرت بالقلق من دوري في “لا حكم عليه”…وهذا موعد عرض “الهيبة 5”

عبّر الممثل اللبناني عبدو شاهين عن سعادته الكبيرة بالأصداء التي يتلقاها عن دوره في مسلسل “لا حكم عليه” الذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة عبر تطبيق “شاهد”.

عبدو وفي بث مباشر عبر إنستغرام مع الإعلامية زينب عبد الساتر قال أنّ هذا الدور تتطلب منه الكثير من العمل والجهد لأنّه شخصية مركبة وصعبة.

وأشار إلى أنّه بعد 4 سنوات بدور “شاهين” في مسلسل “الهيبة” شعر بالقلق للخروج من هذا الدور لأن الجمهور اعتاد عليه في شخصية معينة لكن ردة فعل الناس كانت إيجابية.

عبدو قال أنّه وظّف خبرته في مجال المسرح من خلال الدراما وهذا ما ساعده على تقديم دور “أكرم” في مسلسل “لا حكم عليه”.

وتحدث عبدو عن دور “شاهين” في مسلسل “المحرومين” الذي كان مميّزاً بالنسبة له وقال أنّه لو عرض عليه هذا الدور بعد مسلسل “الهيبة” كان سيوافق عليه لكنه يُغيّر إسم الشخصية لأن البعض قام بالربط بين الشخصيتين.

وكشف أنّ التمثيل إلى جانب تيم حسن وقصي خولي في كل من “الهيبة” و “لا حكم عليه” هو شرف بالنسبة له لأنهما أستاذان في التمثيل.

وعن الصراع بين الممثل اللبناني والممثل السوري قال عبدو أن وجود الممثل السوري أو المصري في الدراما المشتركة كانت إضافة للممثل اللبناني.

وأكّد أنّه غير معني بالصراع بين من الأفضل من بينهما مشيراً إلى أن الممثل المجتهد الذي يهتم لعمله والواثق من نفسه لن يلتفت لهذه الأمور.

وعن موعد عرض “الهيبة” بجزئه الخامس قال أنّ هذا الأمر مرهون بوضع البلد فلم يتم البدء بالتصوير حتى الآن ولا قرار في هذا الموضوع لكنه سيُعرض في الوقت المناسب.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عبدو شاهين – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى