العرّاب الفنيمشاهير العالم

تعرّضا للسخرية بسبب فارق الطول…حب هافثور يوليوس وزوجته تحدّى نظرة المجتمع!

في العادة تتضمّن قصص الحب عوائقاً تتعلّق باللغة أو بالديانة أو باختلاف الثقافات، لكن قصة هافثور يوليوس بطل مسلسل “صراع العروش” وزوجته كيلسي هينسون واجهت حاجز اختلاف الأحجام.

هافثور الذي يبلغ طوله حوالي 206 سم  ويُلقّب ب “الجبل” نظراً لضخامته كما هو حاصل على لقب “أقوى رجل في العالم” وقع بغرام كيلسي التي خلال تواجده في أحد الملاهي الليلية بكندا حيث تعمل كيلسي كنادلة.

كيلسي التي يبلغ طولها 157 سم عندما أعلنت عن علاقتها مع هافثور أثار الأمر جدلاً كبيراً وصُدم الجميع من ذلك كما حكموا عليها بالفشل وذلك بسبب فارق الطول بينهما فهي بالكاد تصل إلى كتفه.

قصة حبهما بدأت من خلال صورة تذكارية طلبتها كيلسي من هافثور بعد أن صُدمت بطوله وضخامته وهذا الأمر الذي أشعل مواقع التواصل بعد انتشار خبر علاقتهما إلا أنّ حبهما تغلّب على كل التعليقات الساخرة.

الثنائي تزوّج عام 2018 عندها ظهر الجانب الرومانسي والأحاسيس المرهفة من هافثور الذي كان يراه الجميع قاسياً بسبب ضخامته والعنف الذي يؤدّيه في مختلف أدواره

عندها وجّه رسالة إلى كيلسي عبّر من خلالها عن سعادته ليدعوها زوجته وأكّد أنّه سيكون معها في الأيام الجيدة والسيئة ونشر صورة وهو يحملها بين يديه ليشير إلى ذلك.

هافثور وكيلسي يتلقيان الكثير من التعليقات التي تسخر من اختلاف شكلهما وحجمهما لكن هذا الأمر لم يؤثر على حبهما بل يشددان باستمرار أنهما أسعد زوجين في العالم وما يقال عنهما لا يعنيهما شيئاً.

قبل أشهر أنجبت كيلسي طفلها الأول من هافثور الذي روى بالتفاصيل تلك اللحظات من البداية حتى الولادة وكشف أنه أجرى اتصالاً بابنته من زوجته الأولى ليُعرّفها على شقيقها.

هذه القصة إن كانت تدل على شيء فهي على أنّ الحب أكبر من كل المعايير التي حددها المجتمع والأهم هي سعادة الشخصين وليس كلام الآخرين عنهما.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

هافثور يوليوس – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى