العرّاب الفنيمشاهير العالم

طفولتها خطفت قلبه ورفض مبلغاً خيالياً من أجلها…قصة حب خالد أرغنتش وبيرجوزار!

يعتبر خالد أرغنتش وبيرجوزار كوريل أحد أبرز الثنائيات التركية التي تجاوزت قصة الحب بينهما فارق العمر حيث يكبر خالد زوجته بأكثر من عشر سنوات.

اللقاء الأول بين خالد وبيرجوزار كان عندما كانت هي في سنّ العاشرة وهو في العشرين وذلك بسبب عمل جمعه بوالديها حينها.

مرّت السنوات وعاد ليجتمع بها عن طريق الصدفة بأحد مطاعم اسطنبول، حيث استمع لحديثها مع صديقتها عن التمثيل فقال لها أنه يدرس التمثيل.

في وقتها لم يكن خالد يعرف أنها هي الفتاة التي التقاها سابقاً بعمر صغير لتعود وتجمعهما الصدف أكثر من مرة آخرها في مسلسل “ويبقى الحب” حيث تحوّلت قصة حبهما القوية فيه إلى حقيقة.

تصف بيرجوزار خالد بأنه حبها الأول والأخير وتقول أنه عند لقائهما في المسلسل لم يكونا مرتبطين ببعضهما لكنهما تأكدا من مشاعرهما في وقتها وقررا الزواج.

“مستحيل أن أحصل على حب وزوج أفضل منه في حياتي” هكذا تعبّر بيرجوزار عن عشقها الأول وتقول أنّ حياتها بدأت عندما قابلته وتشعر أن حبهما وارتباطهما هو الخطوة الصحيحة في الوقت المناسب.

لديهما إبن اسمه “علي” يبلغ من العمر 11 عاماً وتشير بيرجوزار إلى أنّ سعادته تعود إلى اهتمامهما الكبير به لدرجة أنهما استعانا بطبيبٍ نفسي لإخباره بحمل بيرجوزار الثاني

أنجبت إبنها “هان” قبل فترة وقد اعتذر خالد عن عمل ضخم جداً يحمل عنوان dr house من أجل البقاء مع زوجته في فترة حملها رغم أنه كان سيتقاضى حوالي 34 ألف دولار في الأسبوع الواحد

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

خالد أرغنتش – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى