العرّاب الفنيمشاهير العالم

جنيفير لوبيز وبن أفليك انفصلا قبل أيام من زواجهما…والشهرة دمّرت علاقتهما!

هي واحدة من أجمل قصص التي دمرتها كثرة الإضاءة عليها، فلم يستطع عشق بن أفليك وجنيفر لوبيز في الإستمرار وافترقا قبل أيام قليلة على زواجهما بطريقة مفاجئة.

اللقاء الأول كان في كواليس فيلم “جيجيلي” لكن جنيفير في ذلك الوقت كانت قد تزوّجت من الراقص كريس جود في العام2001 إلا أنها انفصلت عنه بعد 9 أشهر فقط واتهمها بخيانته مع بن أفليك.

بعدها بفترة بدأت الشائعات عن علاقة حب تربط الثنائي إلى أن أعلنا خطوبتهما في عام 2002 لتُسلّط الأضواء بشكل كبير عليهما رغم صدور فيلمهما في 2003 والفشل الذريع الذي تعرّض له.

بوقتها تعرّضت جنيفير لمضايقات كبيرة من الصحافة لاتهامها بالخيانة فأصدرت فيديو كليب أغنية Jenny From the Block سخرت عبره من الهجوم الذي تعرّض له الثنائي، ما دفع الصحافة لزيادة حدة الانتقادات.

كان من المفترض أن يتم زواجهما في عام 2003 لكن تم إلغاؤه بشكل مفاجئ قبل 4 أيام فقط من موعده الرسمي لينفصل الثنائي رسمياً في 2004.

جنيفير قالت أنه بعد صدور فيلمهما وما حصل فقدت الثقة بنفسها وراودها الشك حول قدرتها للإستمرار في مجال التمثيل فقررت التخلي عن كل شيء.

وأكدت أن المضايقات التي تعرّضت لها كانت قاسية جداً الأمر الذي أدى لدمار علاقتها مع بن أمام الجميع ووصفت ذلك بأكبر ألم في حياتها واستغرق الأمر سنتين من أجل أن تتخطّاه.

بدوره بن قال أنه تحوّل لأكثر الشخصيات العامة كرهاً من قبل الجمهور ووصف ما حدث مع جنيفير بالمريع حيث تعرّضت لمضايقات جنسية وعنصرية ولو حصلت هذه الأمور الشريرة اليوم لكان تم طرد أصحابها من عملهم.

هي قصة معبّرة تؤكد مقولة أن الخصوصية قوّة فالناس لا يُفسدون الأمور التي لا يعرفون تفاصيله.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

جنيفير لوبيز – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى