العرّاب الفنيشاشة

مطالبات باعتذار رسميّ ووقف مسلسل كلبش 2

طالب عضو مجلس النواب هشام والي، بضرورة وقف مسلسل “كلبش 2″، حيث أنه تسبب في إيذاء نفسي كبير لأهالي محافظة الفيوم. وتقدم والي عضو مجلس النواب، عن دائرة بندر الفيوم، ببيان عاجل بشأن إهانة مسلسل “كلبش 2” لأهالي الفيوم، وتسببه في حالة من الغليان بين المواطنين، وخاصة أهالي مركز يوسف الصديق، بعدما صورهم بأنهم إرهابيون يشبهون “داعش”.

أضاف النائب، في بيان صحفي، أن المسلسل أظهر مهاجمة إرهابيين بمركز يوسف الصديق، أحد الأكمنة، وقتلهم أسرة “الرائد سليم”، وأنه ذكر “الفيوم” في أكثر من مشهد خلال الحلقات الأولى للمسلسل، والحديث عن الإرهاب بها، مما أثار غضب الأهالي.
واستشهد نائب الفيوم في بيانه بحالة الاستقرار الأمني التي تشهدها محافظة الفيوم منذ أكثر من ثلاث سنوات، موضحاً أنها لم تشهد أي أحداث إرهابية، أو حتى وضع عبوات ناسفة في أي مكان على مستوى المحافظة، وهذا أكبر دليل على أن الإرهاب انتهى من الفيوم تماماً.
في المقابل، أوضح النائب أن الاستمرار في عرض المسلسل سيتسبب في خسائر مالية فادحة لمحافظة الفيوم، ودمار السياحة والاستثمار بها، لاسيما أن الفيوم بها عدد من الأماكن السياحية مثل وادي الريان، ووادي الحيتان، والبحيرة السحرية، وجبل المدورة، والعديد من الفنادق السياحية الكبرى، وقرية تونس السياحية التي يأتي إليها السياح باستمرار.
وطالب النائب بوقف عرض المسلسل، وتقديم اعتذار رسمي لأهالي الفيوم من القائمين عليه، خاصة وأن المسلسل لم يقدم واقع الفيوم على الإطلاق، وأن أهالي الفيوم، هم مواطنون مصريون، وقفوا بجانب مصر في العديد من التحديات التي واجهت البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى