إطلالتكحسناء العرّاب

شاهدي أحدث إطلالات النجمات العربيات في العيد

تابعنا على

تميّزت إطلالات النجمات العربيات في العيد بأعلى معايير الجمال والأناقة، حيث اخترن تصاميم رائعة بلمسات أشهر مصممّي الأزياء. إليكم التفاصيل:

 

تمكّنت النجمة نانسي عجرم من خطف الأضواء خلال حفلها في تركيا، حيث تألقت بفستانٍ باللون الأسود من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة. وجاء الفستان الضيّق بقصّة منخفضة عند الصدر، إضافة الى التطريزات التي زادتها رونقاً، وتألقت بعقدٍ من تصميم Sylvie Saliba باللون الأسود ليتماشى مع مظهرها. أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت نانسي الإطلالة الطبيعية التي غالباً ما تظهر من خلالها وتقوم على تسريحة الشعر المنسدل مع مكياجٍ خفيفٍ جداً.

 

أما النجمة كارول سماحة فقد اختارت الإطلالة الملكية خلال حفلها في كازينو لبنان، تعتمد على ثوبٍ أسود راقٍ من أزياء المصمّم الكويتي يوسف الجسمي، وتميّز بظهور الترصيعات الفضيّة التي غطّت منطقة الصدر بشكلٍ بارز. وقامت بشدّ شعرها الى الخلف لتظهر ملامح وجهها من لمسات خبير التجميل بول قسطنطينيان.

ومن مجموعة المصمّم اللبناني نيكولا جبران، إختارت الفنانة أصالة إطلالة العيد مع فستانٍ كحليّ يطغى عليه التطريزات ليزيده ثوب الشيفون أناقة لا مثيل لها. أما من الناحية الجمالية، فاختارت رفع شعرها الى الخلف لتظهر لمسات المكياج القويّ الذي يمدّها جاذبية.

أما إطلالة النجمة اللبنانية إليسا في حفلها في السعودية لاقى اهتماماً واسعاً إن لناحية مظهرها أو حضورها القويّ. وقد اختارت فستاناً طويلاً من علامة غوتشي، يتميز باللون الوردي مع تسريحة الشعر المموج.

إطلعي على أحدث إطلالات النجمات العربيات وأخبرينا أيّ واحدةٍ في الأكثر رقياً وجاذبية عبر موقعنا.

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى