الرئيسية / العرّاب الفني / جيجي حديد في مبادرة إنسانية وترتدي الحجاب – صور

جيجي حديد في مبادرة إنسانية وترتدي الحجاب – صور

زارت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، أحد مخيمات اللاجئين في بنغلادش، ضمن إطار عملها مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”.

كشفت جيجي أنها تستغل وقتها للمشاركة مع منظمة “اليونيسيف” في تلبية حاجات النساء والأطفال في بنغلادش المستفدين من برامج المنظمة الخيرية.

وشاركت جيجي حديد، عدة صور لرحلتها الإنسانية عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وكشفت أنها زارت مخيم جامتولي للاجئين في كوكس بازار في بنغلادش، حيث التقت بأطفال اللاجئين من الروهينجا المسلمين.

كما حرصت حديد على ارتداء الحجاب خلال جولتها بالمخيم.

وعلقت عارضة الأزياء الأمريكية البالغة من العمر 23 عاما قائلة: “تحدثنا عن قصصهم والمصاعب التي يواجهونها، وما يستفيدون منه حاليا في مخيمات الاجئين وما يحتاجون إليه ويأملون إليه في المستقبل”.

Jamtoli Refugee Camp, Cox’s Bazar, Bangladesh. Population: 45,470 (as of 21 Jun 2018). Across all the camps, 1.3 million people currently require humanitarian assistance, more than half of them are children. From January-July of 2018, UNICEF has enrolled 91,929 refugee children in emergency non-formal education, trained 2,762 teachers to support improved learning for refugee children, provided 146,670 refugee and host community children with psychosocial activities and/or Gender-Based Violence services, & have reached over 900 thousand people with oral cholera vaccines, primary healthcare services in UNICEF-supported facilities, and with the Penta 3 vaccine, protecting against life-threatening illnesses such as diphtheria and pertussis. Link in my bio to learn more 🇧🇩 @unicefusa @unicefbangladesh #CHILDRENUPROOTED

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

 

شاهد أيضاً

أوزان غوفين

القصة الكاملة لاعتداء بطل “حريم السلطان” على حبيبته بالضرب المبرح!

تصدّرت قصّة قيام الممثل التركي أوزان غوفين، بطل مسلسل “حريم السلطان”، بالإعتداء بالضرب المبرح على …

اترك تعليقاً