الرئيسية / العرّاب الفني / كارمن سليمان تثابر لتقديم الأفضل.. فهل تصبح نجمة مصر الأولى قريبًا؟
كارمن سليمان
كارمن سليمان

كارمن سليمان تثابر لتقديم الأفضل.. فهل تصبح نجمة مصر الأولى قريبًا؟

لصوتها وقع على السلم الموسيقي.. كارمن سليمان ؛ هي شابة في عمرها، لكنها مخضرمة في حسها، وموهبتها، والهبة الإلهية المتمثلة بأداءٍ رائع!

تمتلك النجمة المصرية ما يؤهلها، لترافق ثلاث ممن أقفلن بوابة الصف الأول في بلدها؛ وهنّ: أنغام، شيرين عبدالوهاب وآمال ماهر.

غير تفرّدها في الخامة الصوتيّة، تبحث سليمان عن اللون الخاص، الذي يطرحها كنجمة لا تُشهر كنسخةً عن منافساتها.

منذ مشاركتها في “Arab Idol” بموسمه الأول، وظفرها بلقبٍ نافستها عليه الفنانة المغربية “دنيا بطمة” بشراسةٍ، سجلّت سليمان بصمتها في أذهان المشاهدين، الذين أُبهروا في كيفية طرحها لموهبتها، بذاك الصوت الناعم، الذي تسلّق أعلى الطبقات بأستذةٍ، في الموسيقى الشرقيّة.

 

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم وإبنتها في أجمل صورة..وهكذا جاءت تعليقات الجمهور!

 

لم تعش سليمان على أطلال فوزها، لتطرح ألبومًا موسيقيًا كاملًا، حققت به أغنية “كلام كلام” إنتشارًا ملحوظًا، قبل أن تُطلق أغنيتها المنفردة “لما تشوفك عيني” التي أثقلت حضورها الفني، فعزّزت من مرتبة نجاحها!

أكملت سليمان طريقها، لتخوض التجربة التمثيلية في مسلسل “ليالي الحلمية” التي أثبتت مهاراتها المخفية، لكنها لم تجعل منها ممثلة متمرّسة، على عكس غرار موقعها الفني!

لتتوقف عن المغامرة، فتصوّب إهتماماتها نحو الشق الموسيقي، حيث أضحت أفضل نجمة غنائية شابة في وطنها.

تزوجت سليمان من الملحن المصري الشاب مصطفى جاد، الذي جمعته عدّة تعاونات فنيّة مع أسماء بارزة. لم تخطئ في قرارها، فكان جاد الموّجه الأنجح في إختياراتها الغنائية، والدليل: وصول أغنيتها “ربنا يخليك لقلبي” ل19 مليون مستمع، خلال عامٍ واحد فقط!

تسير سليمان على طريقٍ سليمٍ، تتجنّب به مطبات الساحة، وكثرة مشاكلها وأزماتها.

هي حيث تغرّد بلونها، لا تقف أمامها سوى بضع خطوات مُركّزة، من أجل الوصول نحو المراتب الأولى؛ ذاتما تستحق موهبتها، وبكل تجرّد!

عبدالله بعلبكي

 

كارمن سليمان – العرّاب

شاهد أيضاً

مروان خوري 1

المرض يحرم مروان خوري من لقاء جمهوره للمرة الثانية!

أعلن الفنان مروان خوري اعتذاره لجمهوره عن إتمام حفلاته الفنية وخاصة المتفق عليها في المكسيك  حرصاً …

اترك تعليقاً