العرّاب الفنيشاشة

نادر الأتات كما لم تروه من قبل في “منا وجرّ”..ويقوم بتحدي الدبكة!

تابعنا على

حلّ النجم اللبناني نادر الأتات ضيفًا على حلقة استثنائية من برنامج “منا وجر” مع بيار رباط على شاشة الـ”ام تي في” اللبنانية.

دخل نادر استوديو “منا وجر” على أنغام أغنيته الشهيرة “نادر” وسط ترحيب حارّ من بيار رباط، ضيوف البرنامج الدّائمين والجمهور في الاستوديو.

عَرَضَ بيار رباط حصريًا ضمن “منا وجر” فيديو من طفولة نادر الأتات، ظهر فيه وهو يغني حيث كانت موهبته في الغناء واضحة في سنّ مبكر جدًا.

وبعفويته المعهودة وشخصيته الفكاهية، تحدّث الأتات خلال الحلقة عن علاقته بوالدته “الحجة ام علي” وبطرافة كبيرة سرد عدّة روايات مضحكة جمعته بها.

وفي لفتة مميّزة منه خصّ برنامج “منا وجر” والمشاهدين بمقطع حصري من أغنيته الجديدة وتقول كلمات أحد مقاطعها: “إنت وأنا أرض وسما لا منلتقي ولا منفترق معاك خايف من الفراق وميت رعبة من العشق”.

وأشار إلى أنه تأخر في طرحها إلى حين الانتهاء من تصوير الكليب الخاص بها مع المخرج سعيد الماروق.

قبل نادر الأتات بتحدّيات ضيوف “منا وجر”، فوجّه دعوة مباشرة على الهواء للنجمة اللبنانية نانسي عجرم لتقديم أغنية مشتركة معها فأعرب عن محبّته الكبيرة لها وأهداها أغنية “اللي كان” التي قدّمها بطريقته الخاصة.

كما خاض تحدّي “الدبكة البعلبكية” التي شاركه فيها كل من دوللي غانم وبيار رباط وسط أجواء حماسية رائعة.

وأبدع الأتات بأداء ترنيمة عيّد الليل” للسيدة فيروز، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد في خطوة مميّزة منه عكست المعنى الحقيقي لتلاقي الأديان.

أمّا في التحدي الأخير فكان على نادر اختيار السيدة التي تشبه ملامحها فتاة أحلامه أكثر، وبين سيرين عبد النور وجيسكا ألبا اختار سيرين وبينها وبين داليدا خليل اختار داليدا وبين الأخير وبين إليسا اختار إليسا ليعود ويختار في النهاية عارضة الأزياء العالمية الشهيرة جيجي حديد.

العرّاب

 

 

 

إقرأ أيضًا: عاصي الحلاني اجتاز مشقّات الطّريق بنجاحٍ ناصع في 2018..إليكم أهم محطاته هذا العام!

إقرأ أيضًا: نجمة لبنانية شهيرة بديلة هيفا وهبي في مصر… تعرّف إليها – صورة

نادر الأتات – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى