العرّاب الرياضي

بطولة الامم الاسيوية تنطلق..ما مدى حظوظ المنتخبات العربية؟

تابعنا على

تنطلق اليوم السبت المباراة الإفتتاحية لدور المجموعات في بطولة الامم الاسيوية بين منتخب الإمارات العربية المتحدة البلد المُضيف والمنتخب البحريني على استاد مدينة زايد في العاصمة أبوظبي، وذلك حسب القرعة التي أجريت في شهر “أيار” العام الماضي.

ستقام المباريات على سبعة ملاعب أخرى إضافة لاستاد مدينة زايد في أبو ظبي وهي:

“استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، استاد آل نهيان في أبو ظبي، استاد هزاع بن زايد في العين، استاد خليفة بن زايد في العين، استاد آل مكتوم في دبي، ستاد راشد في دبي، واستاد نادي الشارقة في الشارقة”

https://twitter.com/F1xsl/status/1081168429699211264

وتعتبر فرصة المنتخبات العربية كبيرة للوصول إلى الأدوار النهائية، وذلك لضم البطولة 24 منتخب منها 11منتخباً عربياً بما فيها منتخب البلد المُضيف “الإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن وسوريا وفلسطين ولعراق واليمن ولبنان وقطر والسعودية وعمان” حيث وَزَّعت القرعة المنتخبات في 6 مجموعات كالآتي:

وقَد أرجَأ متابعون تفاؤلهم بالمنتخبات العربية إلى لغة الأرقام، حيث وُضِعَت النسبة 40% لحصول منتخَب عرَبي على اللقب وذلك تبعاً لعدد المنتخبات العربية المتأهلة لهذا الدور، باستثناء المجموعات التي تحوي على ثلاثة منتخبات عربية بما أنه من المؤكد خروج أحدها من البطولة..إضافة للمجموعتين اللتين لا تحويان على أي منتخب عربي..

إلا أن “يونس محمود” نجم المنتخب العراقي السابق توقع فوز المنتخب الياباني باللقب بعد فوزه على المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة النهائية، وقد علَّق ذلك على العقبات التي تواجهها المنتخبات العربية نتيجة التخبطات الإدارية في بعضها وعدم التنظيم في صفوف منتخبات أخرى..

https://twitter.com/Mont5i/status/1080589217938452481

وكان من المتوقعين نجم نادي برشلونة السابق “تشافي هيرنانديز”، الذي توقع فوز المنتخب القطري بالبطولة، بعد تغلبه على اليابان في المبارات النهائية..

كما توقَّع نجم المنتخب السوري المستبعد من تشكيلة منتخبه “فراس الخطيب” فوز المنتخب السوري بالبطولة بعد تغلُّبه على المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة النهائية..

العرَّاب: نتمنَّى التوفيق للمنتخبات العربية وتحقيق نتائج ترضي مشجعيهم في هذا المحفل الآسيوي الكبير..شاركنا توقعاتك من خلال التعليقات للفريق الذي تشجعه، وأجب على السؤال الآتي، إن خرج منتخب بلادك من المنتخب الذي ستجعه؟

لؤي ديب

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

بطولة الامم الاسيوية – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى