العرّاب الفنيمشاهير العالم

علاء الدين يعود من جديد وما الذي ينتظر المشاهدين؟ – صور

تابعنا على

نشرت ديزني صورا جديدة اليوم من كواليس تصوير فيلم علاء الدين الذي سيجسد بطولته كل من وليام سميث والممثلة نوميو سكوت.

وسيمثل وليام دور الجني المصباح فيما تمثل سكوت دور الأميرة ياسمين.

ويقول النجم ويل سميث عن دوره لإحدى المجلات بأنه يسعى لأن يملأ الشخصية بأسلوبه حتى يكون صاحب جزء في تخليد العمل المنتظر في ربيع 2019.
وقال سميث:

“إنه أمر مرعب عندما تقوم بتجسيد الأيقونات المعروفة، وعلاء الدين هو أحد القصص الرائعة التى تجد نفسك لا تعرف كيف حفظت كل أغاني الفيلم عن ظهر قلب”.

وأضاف:

“أشعر بالثقة بأننى أستطيع تقديم شيء يكون بمثابة تكريما لذكرى ويليامز، فنكهة الشخصية ستكون مختلفة وفريدة بما يكفي للخروج من عبائته ومحاولة منافسة روح شخصيته التي ارتسمت فى دور الجني”.

وإلى جانب سكوت وسميث سيشارك في العمل كل من مينا مسعود، الممثل الكندي من أصل مصري الذي يقوم بدور علاء الدين، مروان كنزاري فى دور جعفر، بالإضافة إلى نسيم بيدراد، بيلى ماجنوسن، نعمان عكار، نافيد نجيبان، آدم كولينز، نيكيتا تشادها.

الجدير بالذكر، أن الفيلم من إخراج جاي ريتشي و سيحمل طابعا جديدا في طريقة طرح القصة الشهيرة التي باتت من أجمل قصص الخيال على الإطلاق وفي الفلوروكور العالمي.

ومن جهتها تسعى ديزني بمثل هذه الأفلام التي يقع تجديدها بطريقة معاصرة إلى تعريف الأجيال الجديدة برصيد المآثر الفنية القديمة التي لم تفقد بريقها رغم مرور زمن كبير على إصدارها.

محمد الخزامي

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

علاء الدين – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى