العرّاب الفني

العنود الحربي تواجه تهديدًا بالقتل من عائلتها..تعرّف إلى التفاصيل – فيديو

تابعنا على

وجهت الإعلاميّة السعودية الشابة العنود الحربي الشابة من خلال ظهورها البارحة في برنامج “ع السيف”، تحذيراً ملفتاً يرجح احتمال قتلها، لا سيما وأنها اختفت من برنامج “نجم القصيد” الذي عرض قبل سنوات.

وكشفت الحربي أنها كانت تواجه تهديداً شديداً من قبل أقارب والدها الذين يريدونها أن تبتعد عن عالم الأضواء بأي شكل، لأن ذلك يلامس حفيظتهم وطالبوها بالانسحاب من البرنامج فوراً.

وقالت العنود وهي تذكر مشاركتها الأولى كهاوية خواطر:

“يوم من الأيام قررت إني أشارك في هذه المسابقات اللي فيها جمهور وتصويت ومسرح حسيت فيني إني أقدم شي”.

وتابعت:
“وانسحبت لأن في تهديد بالقتل.. مو أي تهديد وأنا قلت أسكر هذا النقاش بس لأن يسبب خوف لأمي”.

وأوضحت العنود أنها لولا خوفها على والدتها لما تخلت عن حلمها، مؤكدة أن أقارب والدها المتوفي استغلوا غيابه لبسط نفوذهم عليها بذريعة أن نسب الحربية الذي تنتمي هي له لا يحق لها أن تظهر للعلن.

وقالت أنها في الحلقات الأخيرة قبل انسحابها، كانت تظهر بلباس جد محتشم وتتوخى الحذر من أن “تتمايع” ودون أن تضع حتى المايكاب، ولكن كل ذلك لم يشفع لها، رغم عزم القناة لحمايتها وتوفير حراس لها بعدما وصلت لمراحل متقدمة وللعروض المباشرة.

العراب: قد يبدو إسم هذه الإعلامية صغيرا لكن تحدّيها يشابه إسمها إصراراً رغم أنّها استجابت في ذلك الوقت لنداء “القبيلة” نظراً لعدم وجود وسائل تواصل اجتماعي تحميها كما اليوم وفق ما قالت.. فإلى متى ستظل بعض العقليات في العالم العربي تنظر بدونية إلى المرأة وتراها عقدة المجتمع بأسره وعليها أن تلازم بيتها ولا تفكر في طموحاتها؟

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

العنود الحربي – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى