العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم تردّ على المغرضين بنجاحها: هذه أمنيتي لـ إليسا!

تابعنا على

استضافت إذاعة “أغاني أغاني” شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضمن برنامج “بعز العجقة” مع الإعلامي محمد قيس، وقد تطرقت كرم خلال الحلقة إلى مواضيع عدة.

أبرزها علاقتها مع شركة روتانا بأنها بوابة نجاح متبادل للفنان والشركة وتابعت بأنها متفائلة بعودتها الى أحضانها لأن الفنان ينتظر شركة تحتضن إنتاجه وتقدَرها وهي تملك كامل الثقة لرئيس الشركة الأستاذ سالم الهندي بعد رأس الهرم سمو الوليد بن طلال.

كما كشفت عن الخطة لكيفية طرح ألبومها لافتة ان كل شهرين او ثلاثة سوف تطلق اغنية بدلا من البوم او ميني ألبوم، والاغنية التي ستطلقها على عيد عيد العشاق ليست رومانسية انما تشبه لونها الغنائي المسرحي.

كما صرحت عن انها لاتساوم على فنها وعملها واغنيتها المصورة “الليلة ليلتنا” مع كرم كرم لو لم تجد فيه المخرج الشاب والطموح الذي يملك افكار مجنونة، وإخراجه ما يسمى بالسهل الممتنع حتى لو كان هذا المخرج ابن أخبها ، وان الاغنية ال ٧ دقائق حازت على سبعة أذواق مختلفة من البشر لان كل مقطع استذوقه فئة من الناس واصبح بمثابة اغنية..

كما اكدت نجوى على ان علاقتها جيدة مع جميع الفنانين ومنهم إليسا التي تمنت لها دوام الصحة والعافية.

وعن مشاركتها بإحياء حفل ١٤ شباط في الكويت مع الفنان ماجد المهندس وبنفاد التذاكر قالت :” هذا رد للمغرضين”.

كما كان لها عدة أجوبة ضمن سوأل موحد وهو صار بدْا أجابت : “صار بدا تأليف حكومة ،وصار بدأ الاستفادة من الثروة المائية لإنارة كل لبنان ، صار بدا شعب يقول لا ، صار بدا فن يقول كفى ، صار بدا مجتمع يحب ، صار بدا علم يقول نعم للحضارة والثقافة ، صار بدا مجالات للتوظيف، صار بدا مساواة الرجل والمرأة على أساس كل واحد يتقن لعب دوره بالحياة حتى تنجح المساواة ، صار بدا حق إعطاء المرأة للجنسية ، صار بدا عملية إنقاذ ، وكفانا ثورات”.

وآخر فقرة من صار بدا قالت  انها لن تخوض مجال التمثيل ، كما تمنت للبنانيين جميعا ان تكون سنة ٢٠١٩  سنة سلام وحقوق للإنسان ،وختمت حوارها بإسم أغنيتها قالت :”نحن شعبك يا الله..”.

العرّاب

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نجوى كرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى