الرئيسية / العرّاب الفني / زياد برجي يتخطى مقاييس النجوميّة ويكسب جميع الرهانات في بيت الكل!
زياد برجي
زياد برجي

زياد برجي يتخطى مقاييس النجوميّة ويكسب جميع الرهانات في بيت الكل!

زياد برجي يتخطى مقاييس النجوميّة ويكسب جميع الرهانات في بيت الكل!

ليست النجوميّة أرقاماً تُحتسب، فهذه الأرقام محكومة بتاريخ انتهاء ما إن يُلغيها جديد منافس. هذه مقولته، ولكنّه بات أوّلاً في التصنيفات وكاسراً لتلك الأرقام المفترض بلوغها لحصد الألقاب.

ليس زياد برجي وليد اليوم، بل إنّه تلك الموهبة التي اجتهدت مديداً لتذوّق هذه المرحلة من السيطرة.

“بيت الكلّ” كان مقصد زيارته الأخيرة إلينا عبر الشاشة، حيث أصبح زياد برجي مطلباً مُلّحاً لأجندات المحطّات المتلفزة، بامتلاكه الجاذب المغناطيسي من وقارٍ وحضور.

اللافت في زياد أنّه دائم التجدّد ليس في اختياراته الفنيّة فحسب، إنّما بحديثه وحواراته. رغم تكرار إطلالاته مؤخراً، إلّا أنّه يُثيرُ بِكَ توقاً لسماعِ تصريحاته، وسلاسة إجاباته وشيئاً من نكاته.

ذكاؤه الحاد في انتقائيّته للموسيقى يعكس فطنة مجالسته، فيُشعِرُكَ أنّه مضيفٌ لا مُستضاف. لعلّ ما يُنمِّقُ تفاعلاته في الحوار هي سرعته البديهيّة، وتلك العفويّة الصارخة التي جعلته يُسابق أسئلة عادل كرم في الإفصاح عن مكنوناته.

في حلقةٍ أقلُّ توصيفها أنّها ممتعة، لُمِست كيمياء غنيّة بين زياد وعادل ليتناغما على وتر المزاح نفسه، والروح الفكاهيّة العالية. الفضل الأثقل في هذا الإنسجام بطلُه عادل كرم، ومهنيّة استضافته المفرّغة لضيفه من أعباء التكلّف والرسميات.

برعَ زياد برجي لمرّةٍ حديثة في مهمّة أن يكون ضيفاً بمنتهى النضج. فهو القلبُ نفسه يظهر لنا في قوالب مختلفة. قلبٌ معطاء غنّى ولحّن ومثّل وقدّمَ لجمهوره أفضل ما حصدته السنوات. متحدّياً الكثيرين ممّن راهنوا على فشله في الغناء، وكلّ من حاول إقناعه بالتركيز على التلحين، المعتركُ الأقرب إلى هويّته الفنيّة باعترافه.

أثبت أنّ النجاح قرار، يصبحُ لحظةً حيّة إذا ما اقترنت به الخطّة الذكيّة -التي تروي تحقيق الأهداف وفق مراحل تطهو أسرارها بغير عجلة- فحلّق في التمثيل وأعاد إحياء البطولة الرومانسيّة التي مزجتها الكوميديا.

متوِّجاً نجاحاته بالإستقرار العائلي كسب زياد رهان الأب. ليصبح موجِّهاً في مقابلاته مفاهيم مؤثرة، حول معنى الأبوّة وقدسيّتها السامية. ليعترف أنّ تجربة الأبوّة حوّلته إلى إنسانٍ مشلّحٍ من سيّئاته السابقة، قالباً صفحته الجديدة إلى بيضاء تحاكي نقاوة أطفاله. بغيةَ أن يرسم لهم تاريخاً يجعلهم يفخرون يوماً باقتدائه.

أتمم النجم الأكثر شعبيّةً وشموليّة وعدَه تجاه النجاح، محقّقاً ترتيباً قياسياً يصنّف بالأوّل لمواهبه المتعدّدة.

سلَّمَ زياد برجي أوراق اختباره للجمهور، ليصادق كحكمٍ أكبر على تفوّقه. محتفظاً لنفسه بأسرار هذا النضج الباسل، في ثالوث العطاء الفني والعائلي والشخصي.

أليسار جابر 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

زياد برحي – العرّاب

شاهد أيضاً

سعد لمجرد

سعد لمجرد ينشر صورة من طفولته…هل يُفاجئ الجمهور بأغنية لبنانية؟

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد صورة قديمة له من طفولته أحدثت انتشارا واسعاً عبر وسائل …

اترك تعليقاً