العرّاب الفني

رامي صبري ينتقد شيرين ويتنكّر لحسام حبيب..فما القصة؟! – فيديو

تابعنا على

لم تتوقّف موجة الإنتقادات التي طاولت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخراً، عند حدود اتّهامها بالإساءة لبلدها الأمّ مصر. لتبلغ ذروتها في تصريح ناري أدلى به الفنان رامي صبري، على هامش إحدى الحفلات الفنية.

وقال صبري في لقاءٍ حصري خاص ببرنامج Arab Wood، أنّ شيرين عليها أن تعود إلى شيرين القديمة “بتاعة زمان” كما وصفها. مشيراً إلى أنّ شيرين الفعليّة هي صاحبة “آه يا ليل” و “جرح تاني” كما يراها.

واستكمل صبري نصيحته الموجّهة لشيرين، بعد أن طالبها بالعودة للغناء كما كانت سابقاً، بقوله أنّ على المحيطين والمقرّبين منها أن ينصحوها بذلك أيضاً. ونفى أن يكون كلامه موجّهاً لزوجها الفنان حسام حبيب حيث أكّد صبري عدم معرفته بالأخير.

وهذا ما شكّل صدمة لروّاد مواقع التواصل ومعجبي شيرين، كون المسؤول عن اختياراتها الفنية الأخيرة ليس سوى زوجها حسام. وانهالت التعليقات المسيئة لصبري، فاتّهمه جمهور شيرين باستنساخ النجم عمرو دياب في أغنياته. وأنّ انتقاداته لألبوم نجمتهم الأخير “نساي” ليست مبرّرة.

وختمَ صبري حديثه عن شيرين، أنّ نصيحته هذه نابعة عن محبّته لها وهي تعلم بالأمر. كما وجّه تقديره للفنانة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان. مشيراً أنّهما ساعداه في بداياته، حيث وصف أصالة بالفنانة والإنسانة العظيمة أيضاً.

العراب: يبدو انتقاد الفنان رامي صبري لشيرين مغرضاً، وكان واضحاً أنّ انتقاده موجّه لزوجها حسام حبيب. وأكّدت ذلك المقارنة التي قام بها بذكر أصالة وزوجها ومديحه لهما. على المعايير التي يعتبرها النجوم في تصنيف بعضهم البعض أن تكون مهنيّة، وتصبّ في خانة الفن بعيداً عن الخلافات والمآخذ الشخصيّة.

أليسار جابر 

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

رامي صبري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى