الرئيسية / العرّاب الفني / الوليد بن طلال يعلن رسميًا: 40% من أسهم روتانا لصالح إليسا
إليسا
إليسا

الوليد بن طلال يعلن رسميًا: 40% من أسهم روتانا لصالح إليسا

أعلن رئيس شركة روتانا للمرئيات الأمير الوليد بن طلال عن إجتياز فيديوهات الشركة الغنائية المصوّرة والإصدارات الصوتيّة بالإضافة إلى المقابلات التلفزيونيّة لكافة قنواتها، حاجز ال١١ مليار مشاهدة عبر منصّة “يوتيوب” لعام 2018 فقط، في سابقة أولى لشركة إنتاجيّة عربية.

وعبر حسابه على منصّة “تويتر”، شارك بن طلال متابعيه هذا الإنجاز النوّعي لشركته “روتانا”، والتي تفوقت عبره على كافة الشركات الغنائية الأخرى.

إنجازٌ نوعي لم يذهب لصالح “روتانا” فحسب، بل للنجمة اللبنانية إليسا أيضًا، التي تبيّن أنها حققت بفيديوهاتها وأعمالها الموسيقيّة أكثر من 4.5 مليار مشاهدة أي ما يقارب الـ 40% من ذلك الرقم القياسي، رغم الوجوه الفنيّة المتعددة التي ساهمت الشركة في توزيع ودعم إصداراتها الغنائية للعام السابق.

من ناحيتها، تستعد ملكة الأرقام القياسية كما وصفتها شركتها حسب الأرقام الموثّقة الصادرة عن مؤسسها، لتصوير أغنية “كرهني” قريبًا، بعد النجاح الباهر الذي حققته بكليب “الى كل الي بيحبوني”، والذي تولّت إخراجه أنجي جمّال.

العرّاب: لا مجال للجدل بعد الآن، فإليسا تحتل الصدارة في شركتها، ولوجودها أهمية خاصة يدركه كلّ موظف بها، نذكر هنا على سبيل المثال عندما هددت بترك الشركة، إن قامت بحذف فيديوهاتها من “يوتيوب”، الأمر الذي أعاد “روتانا” عن قرارها بحرجٍ أمام المتابعين، رغم بنود العقد الذي مضته مع شركة “deezer” للصوتيات!

عبدالله بعلبكي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

الوليد بن طلال – العرّاب

شاهد أيضاً

Eminem

Eminem يُحقق ثروة مليونية…ويدخل قائمة الأكثر متابعة!

يواصل المغني العالمي Eminem تحقيق نجاحات كبيرة في أغنيته الأخيرة Godzilla التي طرحها على طريقة …

اترك تعليقاً