الرئيسية / العرّاب الفني / سلافة معمار تطرح فكرة الاعتزال.. وجمهورها يثور!
سلافة معمار
سلافة معمار

سلافة معمار تطرح فكرة الاعتزال.. وجمهورها يثور!

تصدّرت الممثلة السورية سلافة معمار غلاف مجلة سيدتي بصورة جذابة و بعنوان اعتبره البعض صادمًا والآخر مرفوضًا، إذ جاء على الغلاف: “أفكر بالاعتزال”.

وكشفت سلافة في العدد الأخير للمجلّة، أنها قد شعرت كأي فنان باليأس والإحباط عند انقضاء أكثر من عام دون أن تقرأ نصًا جميلًا أو مادة فنية محركة.

وعبرت:

“نحن ممثلون محترفون ومطلوب منا أن نقدم كل شيء، ولكن تبقى لدينا طموحات وأهداف. ولكن ما حصل أن السوية هبطت بشكل كبير خلال السنوات الماضية. وهذا أمر محبط بصورة كبيرة”.

وترى سلافة نفسها فنانة محترفة تُفضل الاعتزال على المشاركة في أعمال ليست بدرجة الإبداع المطلوبة أو الكتابة التي ترضيها، قائلة:

“أنا من الأشخاص الذين من الممكن أن يفكروا بالابتعاد لأن المهنة لم تعد تحقق لي التوازن مع نفسي، لأنه من الصعب أن نقدم أعمالاً لسنا مؤمنين بها مائة في المائة ولكن نحاول أن نخرج بأقل الخسائر”.

وتؤمن معمار، أن الممثل الحقيقي هو المدمن بشغف على مهنته، رغم أن الاعتزال بدأ يراودها.

واستشهدت بقول الكاتب السوري سعد الله ونوس:

“بالنسبة لي، هذا القرار صعب جداً مثل الموت ولكن كما يقول الراحل سعد الله ونوس “نحن محكمون بالأمل”. وبالتالي، واجبنا تجاه أنفسنا وتجاه الحياة وتجاه المهنة أن نبقى نحاول ونحلم”.

وعبر عدد كبير من محبي النجمة السورية عن قلقهم من فكرة اعتزالها، لا سيما وأنها اعتادت أن تثري الوسط الفنيّ بأداء خارق، كما أنها تحترف عملها بشكل مدهش، وأبدى البعض على وسائل التواصل الاجتماعي عدم قبولهم بفكرة الاعتزال من أساسها واصفين أنه موضوع ملغى تمامًا!

العرّاب: رغم تفكيرها في الاعتزال، ستشارك النجمة سلافة في الموسم الرمضاني بعمل الحرملك بالإضافة إلى دورها في مسلسل أرض محروقة، لكن الملفت حرصها علىتضع إسمها في المكان الصحيح، والعمل الأكثر استحقاقًا، لا سيما وأنها بعد كل الأدوار التي قدمتها تظل تتطلّع إلى أدوار أفضل، ومن الطبيعي أن يصبح للفنان الخبرة أكثر فأكثر في قراءة الأعمال التي ستضيف لرصيده والتي قد تضره بالمقابل، ومن المهم محافظته على إسمه ورصيده السابق حتى لا يسقط عن ذات المستوى بعمل أقل.

محمد الخزامي

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

سلافة معمار – العرّاب

شاهد أيضاً

نجوى كرم

نجوى كرم تخطف الأنظار وتسحر الجميع بأناقتها!

خطفت النجمة اللبنانية نجوى كرم الأضواء بعد أن شاركت الجمهور بإطلالتها أثناء تواجدها في الإمارات …

اترك تعليقاً