العرّاب الفنيمشاهير العالم

ديمي لوفتو تلعن تويتر وتستغني عن خدماته!

تابعنا على

قرّرت المغنية العالمية ديمي لوفاتو إغلاق حسابها الخاص عبر منبر “تويتر” للتواصل الإجتماعي، وقبل إغلاق الحساب ختمت النجمة بتغريدة أخيرة، لعنت فيها الموقع المذكور .

لوفاتو كتبت في تغريدتها الأخيرة: “تبًّا لتويتر.. لهذا السّبب لا أغرّد”.
وفي التفاصيل تعود نقمة لوفاتو على “تويتر” بعدما تمّ تحريف تصريحها السابق: “إيماءات سافاج 21 أفضل جزءٍ لدي في السوبر بول”. وهذا ما تمّ تناوله من قبل البعض بشكل مسيء لها.
كون تعليقها جاء بالتزامن مع إلقاء القبض على مُغنّي الراب سافاج 21، من قبل دائرة الهجرة والجمارك الأميركية.

ليتبيّن لاحقاً بأنّه مواطن بريطاني ودخل الولايات المُتّحدة بشكلٍ قانوني في العام 2005، عن طريق تأشيرة دخول مُؤقّتة لكنّه خالف ببقائه في البلاد رغم انتهاء صلاحيّة تأشيرته، التي تفرض عليه مغادرة البلاد في العام 2006.

تغريدة لوفاتو سبّبت لها الكثير من الانتقادات والتّعليقات القاسية من الجمهور، الذين اعتبروا بأنّها تحت تأثير المُخدّرات لمرّة جديدة. لتذكيرها بأزمتها في العام الماضي عندما واجهت الموت في بسبب تناولها جرعة زائدة من الهيرويين، حيث دخلت المصحّة على إثرها لمُدّة ثلاثة أشهر.

ديمي بذلت جهدً في محاولة تفسير ما قصدته لجمهورها، وأنّها لم تقصد أن تسخر من شخصٍ محجوز. كما قدّمت اعتذارًا عمّا صدر عنها عبر حسابها الخاص، لكنّها لم تتجاهل من سخر من إدمانها، فوبّخت كلّ من استغل نقاط ضعفها للتجريح بها.

بالإضافة إلى نشرها كل ما وصلها من تعليقاتٍ جارحة ومُهينة عبر وسائل التواصل.

العرّاب: دفعت لوفاتو ثمن تغريدتها بحكم الجمهور، لعلّها تسرّعت في إغلاق حسابها. إلّا أنّها لا بدّ وتعلّمت أن لا تبالغ في زلّات لسانها أو إعلان مواقف متطرّفة ضدّ أحدهم، وهي التي مرّت بتجارب قاسية تتطلّب مساندة جمهورها لها والإبتعاد عن  الحكم عليها.

أليسار جابر 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

ديمي لوفاتو  – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى