العرّاب الفنيمشاهير العرب

مبيعات الفيرجن تخالف أرقام اليوتيوب: آمال ماهر في الصدارة…ماذا عن حماقي وشيرين؟

مبيعات الفيرجن تخالف أرقام اليوتيوب: آمال ماهر في الصدارة…ماذا عن حماقي وشيرين؟

 رغم الأرقام الهائلة التي حققها بألبومه الأخير عبر شاشة “يوتيوب” الإلكترونيّة، إكتفى النجم المصري محمد حماقي بتحقيق المرتبة الثالثة في مبيعات مركز “الفيرجن ميغاستورز” بمصر بينما تصدرت المبيعات الفنانة آمال ماهر.

وحسب مراتب المبيعات الإجماليّة لألبومات الفنانين الموسيقيّة حتى اللحظة، إستمرت آمال ماهر في تحقيق الصدارة لأسبوع آخر عبر إصدارها الفني “أصل الإحساس”، متجاوزةً عمرو دياب الذي إحتل المرتبة الثانية رغم مرور وقتٍ طويل على طرح مولوده الموسيقي “كل حياتي”.

بالمقابل، إحتل النجم تامر حسني المرتبة الرابعة بعد حماقي، تلتهما شيرين بالمرتبة الخامسة عن ألبومها “نساي”، لتحقق تقدمًا عن إليسا التي تراجعت للمرتبة السادسة.

وعلى هذا الغرار، يسرق ألبوم النجمة المصرية آمال ماهر الأنظار عبر اللوحات الإعلانية الضخمة التي أحاطت بمراكز البيع المخصصة من كل إتجاه، مما يدلّ على حجم عملية الترويج له.

العرّاب: ما سر إختلاف مبيعات الفيرجن عن الأرقام التي تسجلّها منصة “يوتيوب” لكل فنان؟ وهل تعتبر أرقام الأخيرة مقيّدة بما تحمل، لا تعطي إنطباعًا كافيًا عن مدى إنتشار الفنان أو غيره؟ أو أن مبيعات الأقراص المدمّجة لا ترمز لمقياس واضح، في ظل معاناتها أمام تطور تطبيقات الموسيقى الإفتراضيّة؟

عبدالله بعلبكي

آمال ماهر – العراب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى