العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري متهمة بالسرقة..هذه المرة ليست “نكتة بايخة” – فيديو

تابعنا على

عبّر الفنان مجد القاسم في لقاءه مع The insider بالعربي، أن بتسمية الفنانة أصالة لنفس العنوان الخاص بأغنيتها المنتظرة “نكتة بايخة”، مساسٌ مباشر بأغنيته المطروحة سنة 2017 والتي تحمل العنوان ذاته.

وقال مجد القاسم:

“أنا مش فارقة معايا لأنو أغنيتي نكتة بايخة الناس كلها عارفاها الحمد لله.. إسم الأغنية إنت عارف.. مينفعش آخذ أغنية سميها الأطلال أو سيرة الحب.. دي خلص”.

وتابع:

“معرفش إيه الوضع القانوني بالنسبة للشاعر، هي الملكية الفكرية بتاعت الشاعر”.

وأشار إلى أنه برغم أن الأمر لن يزعجه على صعيد شخصي، لكنه أكد أنه لا يمكن لأيّ كان أن يأخذ أغنيةً ما ويسميها بإسم عمل طرح قبله، لأن ذلك نوع من الاعتداء الفني وتشابه مضر للعمل السابق.

من جهته، قال ملحن أغنية نكتة بايخة للفنانة أصالة، عبد الحميد حباق، أنها أغنية تأجلت طويلا منذ سنوات، وفوجئ كل من القائمين على إعداد الأغنية الحاملة بالصدفة لنفس العنوان، وأكد احترامه للفنان مجد القاسم، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بالموسيقى أكثر من الاهتمام عند حدود العنوان نفسه.

المثير للاهتمام، أن الفنان مجد القاسم شرع مؤخرًا بتصوير أغنيته نكتة بايخة على طريقة الفيديو كليب، وقد يتزامن طرحه مع موعد تنزيل أغنية أصالة الحاملة للإسم ذاته!

الجدير بالذكر، أن الأغنية الحاملة لنفس العنوان، حققت لمجد القاسم أكثر من 50 ألف مشاهدة على اليوتيوب منذ نشرها في نوفمبر 2017، وهي من كلمات الشاعر صلاح عطية وألحان السيد محمد رجب مصطفى.

العرّاب: ما وقعت فيه أصالة على وجه الصدفة بحسب قول الملحن، أعاد من جديد، مأزق أغنية الحقيقة التي قيل أنها قد أخذت من الفنانة أمل ماهر لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فهل أصبحت أصالة تستعين بأغنيات سابقة ناجحة ولها صدى تعد بها أرضية أعمالها القادمة؟! وهل هي صدفة أن تختار عنوان نكتة بايخة من باقي أسماء أغاني ألبومها المنتظر؟!

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أصالة نصري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى