الرئيسية / العرّاب الفني / برنامج فكاهي يتعدى الحدود ويتستهزئ بهؤلاء النجوم.. ماذا قالوا عن نجوى كرم وتامر حسني وكاظم؟
اضحك معنا
اضحك معنا

برنامج فكاهي يتعدى الحدود ويتستهزئ بهؤلاء النجوم.. ماذا قالوا عن نجوى كرم وتامر حسني وكاظم؟

قام مقدم البرنامج التونسي الفكاهي “اضحك معنا” نوفل الورتاني، بعرض صور قديمة تعود لأشهر الفنانين في العالم العربي ألتقطت لهم زمن التسعينات، ومن بينهم الفنانتين أصالة ونجوى كرم وكل من كاظم الساهر وتامر حسني وبالإضافة إلى الفنان عمرو دياب.

وتفاعل ضيوف الحلقة الحاضرين بتعليقات تجاوزت منطق الفكاهة المعقولة، منقلبة إلى تهكم ساخر وغير أخلاقي تجاه النجوم، على حد وصف متابعي الحلقة.

وعلق أحد ضيوف البرنامج على صورة عمرو دياب قائلا:

“أهذا هو الهضبة؟! هذا عندما كان الركزة” -أي عكس الهضبة وارتفاعها الشاهق-.

أما عن الفنانة أصالة فقد علق عنها مقدم البرنامج ساخرًا بأنها لم تستعن بشركة إنتاج لتتحول ملامحها في الوقت الحالي بشكل أجمل كاليوم، بل استعانت بشركة مقاولات كبيرة لتغيير ملامح وجهها، فيما أنكر ضيفٌ آخر التعرف عليها في شكلها القديم.

ونال الفنان تامر حسني أيضا نصيبه من التعليقات اللاذعة عندما عرضت صورته القديمة، ساخرين من شكل حاجبيه المتصلين وهزال جسمه آنذاك.

وعلى غرار هؤلاء النجوم، تطاولت التعليقات أكثر ضد الفنانة نجوى كرم، حيث سخروا من فمها الذي بدى كبيراً في الصورة و شبهت إحدى ضيفات البرنامج فمها بسعة المعرض وحجمه!

أيضًا، تفاعل الضيوف مع صورة عرضت للفنان كاظم الساهر وهو يرتدي لباسًا قديمًا وموضة لم تعد صالحة، هي السروال المتصل بحمالات و المعروفة بإسم “السالوبات”.

العراب: التهكم عندما يكون في معايير مقبولة يمكن تقبّله بروح الدعابة، لكن عندما يتمّ التطاول بهذا الشكل اللاذع، فإنه ينقلب إلى نوع من التنمر اللامقبول.. لماذا لا يقبل البعض بطبيعة الزمن ومجراه وأنه من الطبيعي أن يتغير الفنان أيضاً في شكله ونمط ملابسه حسب عصره الذي كان يواكبه، حتى إن اجتهد ليطور من مظهره.
متى تنتهي عقلية التهكم على الصور القديمة للنجوم التي أضحت سخرية مستهلكة ومكررة في زمن يعجّ ببرامج فكاهية تافهة لم يلجأ أصحابها أنفسهم لتغيير أفكارهم القديمة ذاتها رغم مرور عقود من الزمن!

محمد الخزامي

 

اضحك معنا – العراب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

Eminem

Eminem يُحقق ثروة مليونية…ويدخل قائمة الأكثر متابعة!

يواصل المغني العالمي Eminem تحقيق نجاحات كبيرة في أغنيته الأخيرة Godzilla التي طرحها على طريقة …

اترك تعليقاً