العرّاب الفني

مسلسل عيلة عالموضة بين الكوميديا والعصر الحالي.. إليكم التفاصيل!

في تصريح صحفي خاص لموقع العرّاب كشف المخرج محمد عبود تفاصيل أكثر عن المسلسل السوري عيلة عالموضة وهو من تأليف ماهر إسماعيل وعمرو أبوسعد، ومن إنتاج شركة مرام للإنتاج والتوزيع الفني.

وحسبَ المخرج محمد عبود فأن مسلسل عيلة عالموضة كوميدي يدور حول حالات إنسانية ومشاكل الشباب في العصر الحالي، وعن تعلقهم الشديد بالإنترنت وعن قضايا أخرى.

وعبرت الفنانة “هلا يماني” عن فرحتها بالعودة إلى الدراما السورية بعد غيابها لفترة بسبب أمور عائلية، وعن رضاها لتجسيدها شخصية “فتحية” التي تشبه يماني في الحياة الشخصية بعيدًا عن عالم التمثيل، وهو دور بطولي عبارة عن شخصية عفوية تعيش حالة نفسية معينة بعد تعرضها لعدة مشاكل.

أما الممثل” صفوح ميماس” فأنه يلعب دور أبو سرحان وهو أحد أبطال العمل، حيث عبّر عن إعجابه بالنص وقال أن العمل عبارة عن كوميديا لكنها مدروسة بطريقة صحيحة وعناية دقيقة.

ويشارك في المسلسل الفنان زهير رمضان، حسام تحسين بيك، وائل زيدان ،عبير شمس الدين، باسل حيدر، راكان تحسين بيك، فايز قزق، علي كريم، جمال علي، سامر الزلم وغيرهم، ويضم المسلسل حسبَ المخرج 18 موقع تصوير تختلف بين الداخل والخارج.

وكان الممثل صفوح ميماس قد أنهى تصوير مسلسل عطر الشام، غفوة القلوب، عن الهوى والجوى، وصية المرحومة، جاري البحث، تقاسيم، كرسي الزعيم، ويصور ميماس مسلسل الجوكر ومسلسل ناس من ورق.

أما عن الفنانة هلا يماني فأنها أنهت تصوير شخصية “سلوى” ضمن مسلسل ناس من ورق، وتستعد هي والفنان صفوح ميماس للدخول بمسلسل باب الحارة بجزئه العاشر وذلك بعد أن استلمته شركة قنبض للإنتاج الفني وهو من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وحسبَ الميماس فأنه سيبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

وأنهى المخرج عبود مسلسل تقاسيم، وصية المرحومة الذي هو من تأليفه يجمع بين الفنانين السوريين والإيرانيين حيث تم تصويره بين سورية وإيران، وسيتم طرحه باللغتين العربية والفارسية، بالإضافة لمسلسل جاري البحث وهو مسلسل ناقد هادف.

عمار البري

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

عيلة عالموضة – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى