الرئيسية / العرّاب الفني / ابتسام تسكت معذّبة في عيد الحبّ.. وتتألق في “راجع بلور” – فيديو
إبتسام تسكت
إبتسام تسكت

ابتسام تسكت معذّبة في عيد الحبّ.. وتتألق في “راجع بلور” – فيديو

منذ إنطلاقتها كطالبة بصفاتها الخاصة المحبّبة لجمهورها من برنامج “ستار أكاديمي”، حظيت الفنانة المغربيّة إبتسام تسكت بإهتمام بالغٍ من قبل المتابعين، نظرًا لما تمتلك من صوتٍ يعطّره الإكتمال الشكلي الخارجي.

وبعد سنوات من المحاولات المتعددة للبحث عن هوية خاصة وسط التشابهات التي تلتصق بجدران الساحة الفنية، تبدو تسكت هذه المرة بارعةً في حصد النقطة الأولى، وذكيّة حدّ تصوّر الإختيار الصائب بأغنيتها المغربيّة الجديدة “راجع بلور”.

بدورها، تسعى تسكت لإثبات نظريّة أن العمل الجيّد ليس بحاجة إلى ميزانيّة ضخمة لإنجاحه، لتطلّ عبر جمهورها في فيديو كليب مصوّر لأغنية تحاكي النفس الملتهبة بخيبات أملها، وتخاطب حبًّا ما جاء إلا ليسلبها كلّ ما تبقى لها، وتقاضي زمنها دون توّفر المحاكم العادلة بقولها: “يا زماني حتّى انت ما ترحم، زيديني غير بالهمم”.

رغم عبور بعض المفردات التي تحتاج ربما لمعاجم بلاد الشام ثمّ الخليج العربي، تشعر بسلاسة المقطوعة بأربع دقائق من الإستمتاع الممتع، غير اللحن الجميل والتوزيع الذي لم يخدش التراكبيّة الموسيقيّة.

وعودةً إلى اللقطات المصوّرة، تثير تسكت بعدسةِ المخرج برجي لك الدهشة عبر عدّة مشاهد لأبهى الأماكن والمتاحف والمناظر الطبيعيّة في المغرب، وكأن جمال المغرب لوحده قادر على شفائها من كلّ أوجاع أغنيتها.

يبقى لنا أن نضيء على إجتهاد النجمة الشابة في خانةٍ مغربيّة لا تتعدد بها الأسماء الأنثويّة كثيرًا، فهل تكرّس “راجع بلور” نجوميتها، لتضحو النجمة المغربيّة الأكثر نجاحًا على صعيد الأوطان العربيّة؟

عبدالله بعلبكي

https://youtu.be/TlaDgA5ytZ8

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

إبتسام تسكت _ العرّاب

 

شاهد أيضاً

Eminem

Eminem يُحقق ثروة مليونية…ويدخل قائمة الأكثر متابعة!

يواصل المغني العالمي Eminem تحقيق نجاحات كبيرة في أغنيته الأخيرة Godzilla التي طرحها على طريقة …

اترك تعليقاً