الرئيسية / العرّاب الفني / آلة حاسبة الحب تقيس محبّة النجوم لبعضهم.. وتكشف عن خفايا علاقاتهم!
نجوم عرب
نجوم عرب

آلة حاسبة الحب تقيس محبّة النجوم لبعضهم.. وتكشف عن خفايا علاقاتهم!

آلة حاسبة الحب تقيس محبّة النجوم لبعضهم.. وتكشف عن خفايا علاقاتهم!

مع إقتراب الإحتفالات بيوم الحبّ الذي حدّد له عيدًا، وتركت له أعياد، ينغمس أبطال القصص الغراميّة برغبةٍ جامحةٍ في إختبارات توضّح التناسب فيما بينهم، لذا يبحث بعضهم خلفَ شعائر الفلك من أجل إظهار توافقٍ بين مصيرين، قد يشيّد حبّهم بفراطةِ بقاءٍ، أو يدمّره بحجةِ إفتراقٍ.

لطالما سعى الأحبة نحو المقاييس الفلكيّة المدوّنة بنظريات العلماء بكُتب الأبراج، التي إقتحمت موسوعات الحبّ بدور قارئة حظٍ يلجأون إليها لكبح مخاوف الإبتعاد، أو لتأكيد شبهة الإستحالة في إستدامة عاطفيّة حالما يحمل القدر قلمه، ويمضي على النهايات المبكّرة.

‏”Love Calcuator” لعبةٌ تقليديّة ومتوزّعة بعقد الهيام، تزوّدك بأرقام تناسبيّة تختلف كلّ مرة تستعين بها لتشليح خصوصيّة العلاقات، عبر درج إسمي علم يرهبك كلّ حرفٌ منها بطاقةٍ غامضةٍ قد تجمعك مع كيان المحبوب، أو تبعدك عنه بخداعٍ مقنّع بمرارة الظروف المصاهرة، وعدم إلتقاء خطيّ “الناصيب”…

لكن ما يميّز الفلكي الهندي “Pandit Sharma” عبر آلة حاسبته، أنّه يوفّر لك تلك خدمة الحبّ تلك، معتمدًا على معيار طاقة الحروف التي تتشابك بين إسمين أو أكثر بدقةٍ، وعلى توافق برجيهما كذلك..

وضمن هذا النطاق المشوّق لإجراء فحوصات العاطفة، دوّنا أسماء النجوم والنجمات العرب في معادلات حبّية عدّة، وتفاجئنا بالنتائج التي لم تكن متوقعة؛ نعرض منها أبرزها، وهي:

1- نسبة الحبّ بين النجمتين إليسا ونجوى كرم: 55%، وحلّل الإختبار علاقة الحبّ واصفًا إياها بالمتقلبة، قائلًا أن النجمتين تسمعان كثيرًا لما يحيطهما من إشاعات كاذبة تنسب إلى لسانهما، وهذا ما يعرّض العلاقة للخطر الدائم رغم حياء خليّة الحبّ النقية!

2- نسبة الحبّ بين النجمتين نوال الزغبي وإليسا: 36%، وأرجع الإختبار تدني النسبة أنهما لا يبادران للتقرّب من بعضهما، وكلاهما تعتقدان أن ثمّة ما يجعلهما على غير إتفاق، رغم تشابه شخصيتهما حسب Sharma.

3- نسبة الحبّ بين النجمتين نوال الزغبي ونجوى كرم: 60%، وقال Sharma عن علاقتهما أنّها تمر بمرحلتها الذهبيّة، وأن الجفاء الذي حصل سابقًا بين مشاعرهما أمرٌ قد مضى عليه زمن!

4- نسبة الحبّ بين النجمين وائل كفوري ومايا دياب: 70%، ويعتقد الإختبار أنّ كلا النجمين يحبان بعضهما بشغفٍ، وأنّهما رغم مرورهما بخلافٍ عابرٍ، سيعودان قريبًا سويًا بسبب تلك العاطفة المتينة!

5- نسبة الحبّ بين النجمتين شيرين وإليسا: 50%، وأرجع الإمتحان العاطفي سبب تلك النسبة بالإختلافات العديدة التي تحيط بكل نجمة عن أخرى، وأن المقربين منهما لا يمكنهم الإتفاق يومًا على فكرة موّحدة، رغم إستلطاف النجمتين لبعضهما.

6- نسبة الحبّ بين النجمتين نانسي عجرم وإليسا: 80%، ووصف الفلكي الشهير العلاقة بال”ممتازة”، لأنها برأيه تحظى بكل معالم الإحترام والتوافق على أسسها.

7- نسبة الحبّ بين النجمتين أصالة نصري وأحلام: 32%، وهنأ Sharma النجمتين على إصرارهما بإنجاح العلاقة العاطفية التي تجمعهما، رغم عدم توافقها، وعدم إتمامها بالمشاعر المطلوبة منذ بدايتها.

8- نسبة الحبّ بين النجمين وائل كفوري وفارس كرم: 75%، وعبّر الإختبار عن إعجابه بتلك العلاقة المميزة التي تجمع النجمين، مشدّدًا على إرتباط قريبٍ سيجمعها، فهل تصح توقعاته ويتحقق ذلك الإرتباط الفني عبر دويتو مثلًا؟

9- نسبة الحبّ بين النجمتين أصالة نصري وآمال ماهر: 15%، ونصح Sharma النجمتين بمعاودة التفكير بمشاعرهما نحو بعضهما، لأن كل ما يجمعهما لا علاقة له بالحبّ!

10- نسبة الحبّ بين النجمين محمد حماقي وتامر حسني: 63%، وحرص الإختبار على مباركة تلك العلاقة التي وصفها بال”ممتازة”.

يبقى لنا أن نذكر بأن كل تلك التوقعات تبقى فلكيّة وضمن إطار السخريّة، وقد لا تشابه الواقع بأي تفصيل، ولا تعبر عنه بطبيعة الحال!

فهل توافقون Sharma على تحليلاته العاطفيّة؟

عبدالله بعلبكي

شاهد أيضاً

ظافر العابدين

ظافر العابدين ردّاً على الإنتقادات الكبيرة:”اخترتُ التّحدّي”!

ردّ الممثل التونسي ظافر العابدين على الإنتقادات الكبيرة التي تعرّض لها إثر دوره في مسلسل …

اترك تعليقاً