العرّاب الفنيشاشة

حسن الرداد: “أنا انكسرت من جوا.. وبتمنى فوت بعالم الأكشن بشكل أكبر”!

تابعنا على

ضمن برنامج “فيه أَمَل” التي تقدمه الفنانة أمل عرفة على شاشة لنا، أطلّ الفنان المصري حسن الرداد بكل عفوية كضيفًا أنارَ درب الحلقة بكل صدقاً وإحساساً.

في البداية تحدث الرداد عن طفولته وعن أبيه بالتحديد، وعن أيامه بالمدرسة، بالإضافة إلى الظروف الصعبة التي تعرض لها بعد وفاة والده وأخوه حيث وصف حزنه وقتها وقال:
“كانت عليّ مسؤولية نفسية لأني كنت الشخص القوي يلي يساير الناس ويقويهم، بس كنت من جوا مكسور بس لازم كون قوي من برا”.

والدته كانت نقطة التحوّل في حياته حيث شجعته على التمثيل على الرغم من رفضه الدخول بهذا من المجال، لكن شغفه منذ الصغر دفعه للعمل مع المخرج خالد يوسف في بداية مسيرته.

وعن عضويته في لجنة التحكيم ضمن برنامج “ديو المشاهير” بموسمه الثالث فأنه رفض الدخول به في البداية، لكنه عندما عَرف أنه حكمه يتعلق بحضور المشتركين على المسرح وافق على المشاركة، وكانت تجربة مميزة بالنسبة له.

وردًا على سؤال عرفة عن الذي لفتَ الرداد في زوجته “إيمي”، قال حسن:
“دمها خفيف وأنا بحب الضحك أوي وشخصيتها طيبة وهادية أوي، وأنا ماعندي مشكلة أصالحها لما نتخانق، فأنا بشوف أنو طالما الشخص معي كويس أنا لازم أحتويه”.

وتحدث حسن عن حب الفنان للتنوع في أعماله الفنية التي يقدمها في ساحة التمثيل، وقال:
“أحب الكوميديا جدًا والناس تتطلب هذا، لكني أريد أن أوسع مساحة الأكشن في أدواري، وأحب المشاركة في الأعمال التاريخية، وأخوض تجربة جديدة في السينما”.

وعن أداءه في التمثيل، قال:
“قبل كل دور أعملو عندي دراسة للجمهور وإيه يستنوا من حسن وإيه أنا عايز أقدم للناس، فأنا لايهمني أن يكون عملي رقم واحد في رمضان أو الجائزة التي تلحق العمل ، لكن في وقت لاحق ربما يحدث هذا”.

وأضاف:
“نحن دارسين بالمعهد البُعد المادي والاجتماعي والنفسي وهو أصعبهم فأنا ألجأ إلى مصادر ومشاهدي القديمة وأستعين بأمي كثيرًا فهي تساعدني جدًا”.

ومن خلال الحلقة تألقت أمل عرفة في تقديم أغاني مميزة أبرزها أغنية “ثلاث دقات” مع حسن الرداد حيث أضافت لونًا مختلفًا إلى الحلقة.

العرّاب: حسن الرداد فنان أثبتَ جدارته على الساحة الفنية وترك بصمة له في عالم الكوميديا، فهو يسعى لشّق طريقه الفني بكل جهد في مختلف المجالات الأخرى، أما عن الفنانة أمل عرفة فهي تتألق في كل حلقة تظهر بها فهذا تاريخ يُضاف إلى مسيرتها.

عمار البري

 

حسن الرداد – العرّاب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى