العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي في ديو المشاهير .. إطلالة ذهبيّة وروح شبابيّة – صور

في السهرة النصف نهائيّة من برنامج ديو المشاهير تألّقت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي كنجمة شرف، لتشهد على المنافسة التي اشتدّ زمامها بين المشاهير الخمسة المتبقّين.

في باقة من أجمل أغنيات أرشيفها الحافل، تشاركت نوال “الديو” مع النجوم المشتركين. فغنّت مع طوني بارود أغنيتها “قالو” وتأنّقت من توقيع “لابورجوازي” بفستان كلاسيكي برّاق، مزج لوني الأزرق الفيروزي وأفتح درجات البنفسجي. أمّا تسريحة شعرها فكانت من حصّة المزيّن الشهير فيكتور كيروز، حيث اعتمدت صيحة أقرب إلى الطبيعيّة المموّجة، حافظت عليها في كلّ إطلالاتها لهذه الليلة، كما تبرّجت بمكياج ترابي أنيق غير مبالغ فيه.

أساتذة لجنة التحكيم رحّبوا بنجمة السهرة ترحيباً حاراً، فأكّد أسامة الرحباني على سعادته باستضافتها في كلّ موسم، فيما أثنت منى أبو حمزة على إطلالتها وجمال مغناها، أمّا سيمون أسمر فأشاد بحفاظ نوال على نجاحها ورشاقتها وصوتها، ولفت إلى أنّها عادت ل”تمشّي الموضة” كما كانت سابقاً بحسب قوله.

أمّا محطّتها الثانية غناءً فكان بإطلاق أغنيتها الجديدة “كده باي” التي تحمل إسم ألبومها المولود حديثاً. والتي غنّتها للمرّة الأولى بشكل حصري على مسرح “ديو المشاهير”. رافقتها في الغناء الملكة فاليري أبو شقرا في لوحةٍ طاغية الأنوثة والآداء العذب. ولهذه الثنائيّة اختارت نوال فستان ذهبي لافت البريق، ناعم التصميم ومفتوح الكتفين، أيضاً من مجموعة “لابورجوازي” الحديثة. غنّت نوال جديدها بكثيرٍ من الحبّ والفرح وتمايلت على الإيقاع السريع لألحانها.

الديو الثالث تشاركته نوال مع القديرة ليليان نمري، حيث أعادتا مجد أغنيتها القديمة وصاحبة الشعبيّة الكبرى “ما اندم عليك” في لوحة أنيقة اعتمدت فيها ليليان “لوك” مشابه لما ارتدته نوال في كليبها آنذاك. كما أبدعت الزغبي بإحياء قديمها بروحيّتها الحاليّة اليوم وارتدت خطّاً حديثاً في أزيائها المعتمدة للسهرات، بفستان عبارة عن “Crop Top Short” بلون توتيّ عميق لاق عليها كثيراً.

أمّا ختام إطلالتها فكانت إلى جانب ثلاثة من المشتركين في ميدلي جامع لعدد من أغنياتها، استهلّتها بجديدها أيضاً في الألبوم المذكور “اللي براسي عملتو”. وتزيّنت نوال لهذه اللوحة بفستان كحلي جريء وشفّاف.

بدروها أبدت الزغبي فرحاً وحماساً بتلبيتها الدعوة لإحياء الحفل ما قبل الإختتامي، فخلقت على خشبة الثنائيّات المشتركة جوّاً ناريّاً من الإستعراض الراقي والحضور الأنيق والفرح المنتشر، وحافظت على كاريزما إبتسامتها الجاذبة. كما وقدّمت دعماً كبيراً للمشتركين أمام لجنة التحكيم عند مرحلة تقييمهم.

القاعدة بخروج أحد المشتركين اختلفت لهذه المرحلة النصف نهائيّة حيث اختُتمت السهرة بخروج مشتركين من الأقرب إلى قلوب الناس وهما طوني بارود وليليان نمري الذين اجتهدا كثيراً للوصول إلى هذه المرتبة، وخاصّة ليليان التي أبدعت بابتكار الشخصيّات والأدوار، ونالت أكبر الإثناءات من اللجنة والدعم من الجمهور.

العرّاب: أثبتت نوال الزغبي أنّها تليق بالمسرح كما يليق هو عليها، وأنّها نجمة استثنائيّة لمسؤوليّتها الكبرى حين تقف أمام جمهورها بكلّ احترام وتقدّم أجود ما يمكنها، كما حافظت خلال مسيرتها على أن تكون سبّاقة بصيحات الموضة والترويج للقصّات الغريبة والمختلفة. لا تزال نوال مفعمة بروحها الشبابيّة التي عوّدتنا عليها منذ أولى بداياتها، فلا تبخل على محبّيها بمرحها ورقصها وروحها المُحبّة للحياة.

أليسار جابر 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نوال الزغبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى