العرّاب الفنيمشاهير العرب

ملحم زين: هذا ما لا أحبّه في زوجتي – صورة

تابعنا على

من المعروف أنّ النجم ملحم زين لا يغوص في تفاصيل حياته الخاصّة في لقاءاته الإعلاميّة القليلة نوعاً ما، إلّا أنّه أوضح بعض نقاط تطلّعاته للمرأة بشكلٍ عام، في إطلالته الأخيرة ضمن برنامج “Carpool Karaoke” الذي يقدّمه هشام أبو الهويش.

وفي حديث عن المرأة أكّد الفنان ملحم زين أن المظهر الخارجي للمرأة لا يعني له الكثير، وإن أراد أعطاءه نسبة مئويّة فسيوليه 25 في المئة فقط من اهتماماته، ويعطي 20 في المئة أخرى لطريقتها في التعامل. ويرجّح النسبة الأكبر من إعجابه لعقل المرأة ب40 في المئة.

وعلى وجه الخصوص تحدث زين عن حسنات زوجته “تماني” قائلاً: “زوجتي جميلة، هادئة وأخلاقها عالية، وهي مهضومة وخفيفة الدم، وأنا أعيش حياة سعيدة معها، وهذا الأهم بالنسبة لي”.

وفي ردٍّ على سؤاله عن الصفات التي لا يحبّها في زوجته، فقال إنها لا تلتزم بالمواعيد وتتأخّر بالعادة، معتبراً أنّها صفة عالمية عند النساء.

الجدير بالذكر أن ملحم من أشدّ المحبين للروابط العائليّة وإنجاب الأطفال، فهو متزوّج من إبنة الرئيس اليمني السابق ولديهما أربعة أولاد علي وفاطمة وحسين وزينب.

العرّاب: رغم جمال زوجته قد يكون ملحم زين من النوع القليل من الرجال الذين لا يعطون الأولويّة لجمال المرأة، ويركّزون على الأبعاد الأكثر عمقاً في صفاتها الإنسانيّة.

أليسار جابر 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

ملحم زين _العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى