الرئيسية / العرّاب الفني / غادة عبد الرازق: أتمنى أن أؤدي أدوار هذه الشخصيات التاريخية.. ومصير “حكاية مر” معلق!
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق: أتمنى أن أؤدي أدوار هذه الشخصيات التاريخية.. ومصير “حكاية مر” معلق!

في حوارها الأخير، في العدد الجديد من مجلّة سيّدتي، كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن تفاصيلٍ لم تقلها من قبل، منها أنها تتمنّى أن تؤدي دورين تاريخيين كبيرين إن تقدمت لها سيناريوهات لها، هما شجرة الدر أو الملكة حتشبسوت.

وكشفت غادة عن سبب اختيارها الدورين قائلة:

“لأنّهما امرأتان حكمتا مصر، ولأظهر مدى قُوّة المرأة المصرية التي لو أتيح لها الحكم لأظهرت مدى روعة وعظمة المرأة المصرية التي حكمت العالم”.

وفاجأت غادة في حوارها بأن مصير مسلسلها حكاية مر معلق لأن كاتب العمل عمر عبد الحليم لم ينتهِ بعد من  كتابته، و قد يتأخر عن تقديمه لشركة الإنتاج، وهو ما قد يجعلها تبتعد عن خوض السباق الرمضاني في حال لم يسعفها الوقت، وقالت:

“المعوق الوحيد هو الوقت الضيق؛ حيث إنّني تعاقدت أخيراً على بطولة المسلسل، ولا أخفيك سِرّاً، لديّ هاجس ما إذا كان الوقت سيسعفنا وتتمكّن شركة الإنتاج من تجهيز الديكورات والتعاقد مع المُمثّلين، والانتهاء من كتابة النص وتسليمه من قبل المؤلف عمر عبد الحليم أم لا”.

وتابعت:

“إن أنجز المؤلف عمله فسندخل رمضان إن شاء الله، أمّا لو تم تسليمي 4 أو 5 حلقات فلن أدخل رمضان بدون اكتمال الحلقات كلها أو حتى 80 في المائة منها”.

وعن غيابها في حضور أهم المهرجانات قالت غادة:

“أنا ملياش في المهرجانات، ولا أحب المشاركة فيها كثيراً، حتى وإن كنت ضمن المكرمين ولي جائزة أتسلمها؛ بسبب عدم حُبّي للأماكن المزدحمة، بالإضافة إلى عدم رغبتي في التحدّث كثيراً. هذه طبيعتي”.

وصرحت عبد الرزاق أنها تميل اليوم مع البطولات الجماعية مشيرة:

“البطولة الجماعية هي الأساس في نجاح أيّ عمل فنّي. فالمسلسل أو الفيلم مثل مباراة كرة القدم يرتبط بالجماعة، ولن ينجح أيّ عمل بشكل فردي..”

وتابعت:

“أنا على المستوى الشخصي لم أعد أحب البطولات الفردية؛ كما أفضل أن أشاهد أفلاماً بها الكثير من النجوم والنجمات، وأصبحت أفضّل أن أفعل هذا بأفلامي ومسلسلاتي ولا أنفرد ببطولة العمل لعِدّة أسباب؛ أولاً القيمة الفنّية الكبيرة، ثم ضمان أن يأتي أكبر قدر من الجمهور المحب لأكثر من نجم بالفيلم، لأنّ الجمهور أصبح لا يتقبّل الأفلام ذات البطولة المنفردة”.

وردت غادة عن النجمات اللواتي يحاولن أن يشبهنها قائلة:

“إذا قلت بأن هناك مُمثّلة تشبهني فأنا أحكم عليها بالإعدام، وأصبح أنانية ولا أساهم في نجاحها؛ إذ يجب أن يكون لكل فنان سمة خاصة وطريقة متفردة في التمثيل، وذلك قمة النجاح.

الجدير بالذكر أيضًا، أن الممثلة غادة عبد الرازق قد كشفت للمجلة ذاتها أنها تقرأ حاليا 3 أعمال مقدّمة لها لتختار منها الأفضل والذي يختلف عما قدمته.

محمد الخزامي

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

غادة عبد الرازق _العرّاب

 

 

 

شاهد أيضاً

إلهام شاهين

إلهام شاهين تكشف عن شادية الأم…مواقف إنسانية رائعة!

تحدّثت الممثلة المصرية القديرة إلهام شاهين عن المعاملة الرائعة التي تلقتها من الفنانة القديرة شادية …

اترك تعليقاً