العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسين الجسمي يضع معنى جديد للإحساس في مهرجان هلا فبراير!

تابعنا على

في ليلة لا تُنسى وضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير الذي يُقام في دولة الكويت قام الفنان الإماراتي حسين الجسمي بإحياء حفلة من أجمل حفلاته الفنية المميزة وذلك يوم الخميس 21 فبراير.

ومن خلال الحفل قدم الجسمي باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة منها بحبك وحشتيني، عمرك سمعت بطير، ستة الصبح، مانسيتك، الغرقان وغيرها الكثير من الأغاني.

وعلى خاصيته “البيانو” الذي يرافقه كل حفل أبدع الجسمي في غناء أغنيته الشهيرة “فقدتك” و “أنا لها شمس” وسط أجواء من الحب والرومانسية وتفاعل كبير من الجمهور.

وبشكل مفاجئ أهدى الجسمي جمهور المسرح بشكل مباشر والجمهور المُشاهد عبر قنوات روتانا التي نقلتْ الحفل عبر أثيرها أغنية جديدة بعنوان” أحزان مرت” من تأليف بدر بن عبدالمحسن، ألحان الموسيقار طلال بقيادة المايسترو وليد فايد، حيث قال :

“سعيد اليوم أن أقدم لكم ولأول مرة أغنية جديدة من كلمات أخي وصديقي سمو الأمير بدر بن عبد المحسن، ومن ألحان شخص عزيز علي، نفتخر به بالسعودية والإمارات والوطن العربي، الموسيقار الدكتور طلال، أتمنى أن تعجبكم”.

وكانت قد نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على توتير فيديوهات وصور من الحفل وسط أجواء من الفرح والآهات المتناغمة التي أشعلها الجسمي.

كما نشر الجسمي عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة قال فيها :

” ليله تاريخية ومبهرة الحمدلله .. تألّقنا بكم ومعكم .. شكراً من القلب”.

العرّاب: هذا الحفل جاء ليؤكد أن الفنان حسين الجسمي له تاريخ عريق في الفن سطرته أعماله التي تأخذك إلى عالم الإحساس والشعور المكنون الذي يُلامس جزءً منك.

عمار البري

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

حسين الجسمي _العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى