" /> هكذا خطفت نجوى كرم الأنظار في ديو المشاهير.. ومفاجأة غير متوقعة كانت في انتظارها! - Al Arrab
الرئيسية / العرّاب الفني / هكذا خطفت نجوى كرم الأنظار في ديو المشاهير.. ومفاجأة غير متوقعة كانت في انتظارها!
نجوى كرم
نجوى كرم

هكذا خطفت نجوى كرم الأنظار في ديو المشاهير.. ومفاجأة غير متوقعة كانت في انتظارها!

أطلّت الفنانة نجوى كرم في برنامج ديو المشاهير بإطلالة بنفسجيّة لامعة، حيث ظهرت في الدقائق الأولى للبرنامج الذي يعقد حلقته الأخيرة مغنية الليلة ليلتنا و خاطفة الأضواء بثوبها المميّز، وأناقتها الملفتة.

ورغم شهرتها الكبيرة في العالم العربي ونجاحاتها الخارقة وإسمها المحفور في ذاكرة الجماهير، إلَّا أنّه بدا عليها كثير من التواضع الملفت أمام اللجنة التي أشادت بمدى بصمة صوتها وخامته منذ بداياتها، إلى اليوم، وعلى رأسهم المخرج اللبناني سيمون أسمر الذي قال لها:

“هي لبنان. بعدا أصيلة من هون فينا ما اشتهرت على حساب الحان الجيران وإنما على ألحان اللبنانيين”.

وكشفت نجوى لمقدمة البرنامج أنابيلا هلال، عن أن مثل هذه المسابقات تسبّب الارتباك الشديد للفنان حتى إن كان مُحترفًا، وكادت أن تفقد وعيها في الكواليس، لكنها لفتت بالقول أن مثل هذه البرامج إثبات لمكانة الفنان الذي يمتلك موهبةً في أعماقه، وتحدّ جميل يبرهن فيه على مدى طاقته.

في إطلالتها الثانية، ظهرت نجوى كرم بإطلالة فاقعة صيفيّة كما يليق بشمس الأغنية العربيّة أن تكون، وغنّت مقاطعًا لأغانيها المواليّة: “تعا بورد بقلبي” و “يخرب بيتك حبيتك” و “شو هالليلة”، حيث شاركها الأداء كل من ليليان نمري، وطوني البارود، وليلى عبد اللطيف ودوللي، وتفاعل الجميع مع إتقانها لهذا النوع الفريد من الأغاني.

كما فاجأ فريق البرنامج نجوى كرم، بجلبهم قطعة حلوى  على شرف الاحتفال بعيد ميلادها، و عبرت صاحبة الصوت الجبليّ الأصيل، عن سعادتها وخجلها من هذه المفاجأة اللامتوقعة.

من المنتظر في هذه الحلقة النهائية التي تختتم بها حلقات ديو المشاهير، أن يعلن بعد التصويت من هو صاحب لقب البرنامج، وهم كل من الفنانين الشبان وليد الحلاني وفاليري بوشقرا وعباس جعفر.

العرّاب: أكدت نجوى كرم بظهورها مكانة النجم المحترف الخاصة في أي برنامج يحلّ عليه، وأثبتت أنها شعلة خاصّة في المسرح، وشمس تزداد توهجا وبريقًا.

محمد الخزامي

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 نجوى كرم _ العرّاب

شاهد أيضاً

حسام حبيب - شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب يُثير حيرة الجمهور حول عودة شيرين عبد الوهاب لوسائل التواصل!

نشر الفنان حسام حبيب صورة جديدة لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب حير من خلالها الجمهور …

اترك تعليقاً