الرئيسية / العرّاب الفني / ما حقيقة اقتحام زوجة أحمد إبراهيم منزل أنغام؟ – فيديو
أنغام
أنغام

ما حقيقة اقتحام زوجة أحمد إبراهيم منزل أنغام؟ – فيديو

نفت المحامية سارة درويش التهم التي وجهت لياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى، بعد اتهام زوجها السابق لها باقتحام منزله والاستديو بنية الانتقام من الفنانة أنغام بعد زواجه منها.

وقالت المحامية سارة درويش لmbc trending: “المحضر الذي حرره أحمد إبراهيم يتهم فيه زوجته بهذا الاتهام، افتراء وليس له أساس من الصحة”.

ونفت المحامية صحة ما تناقلته الصحف القائلة بأنها قامت بتخريب الاستديو، وبحسب قول شقيق ياسمين، فقد قال أنه وثق فيديو للأستوديو ولا أثار تخريب أو اقتحام تظهر فيه، مشيرا إلى أنها تتقاسم وزوجها السابق ملكيته، لذا ليس من مصلحتها أن تقوم بتخريبه بنفسها، وأكد أن شقيقته تعيش حاليا حالة صدمة كبيرة.

وأكدت المحامية: “ياسمين لا دخلت ولا كسرت ولا أخدت معدات ولا عملت الكلام داه خالص”.

ولفتت بالقول أنه يعلم ذلك اليقين، وأنه لا يجب أن يفتري عليها بهذا الشكل لأنها أم أولاده، ولم تقم بالاقتحام بعد تسلمها رسالة تعلمها أنه تزوج من الفنانة أنغام نكايةً بها.

وتفاعل جمهور أنغام مع الموضوع برؤى مختلفة، حيث منهم من دافع عن الزوجة ياسمين، ومنهم من جاء ضدّ فنانته، متهمين إيّاها بسرقتها زوجا لامرأةٍ أخرى، ومنهم من دعا إلى عدم إطلاق أحكام مسبقة على أنغام.

الجدير بالذكر، أن الفنانة أنغام تعيش تحت وقع هذه القضيّة بالتزامن مع انتشار ألبومها الأخير الذي أطلق قبل أيام تحت عنوان حالة خاصة جدا و يضم 14 أغنية، وتستعد في السابع عشر من آذار القادم لإحياء حفلة ستغني فيها ألبومها الجديد بالإسكندرية.

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أنغام – العرّاب

شاهد أيضاً

أوزان غوفين

حبيبة أوزان غوفين السابقة أمام القاضي:”ضربني حتى فقدت الوعي”

انعقدت أمس الخميس أول جلسة محاكمة في قصية اعتداء الممثل التركي أوزان غوفين على حبيبته …

اترك تعليقاً