العرّاب الفنيمشاهير العرب

عاصي الحلاني يتألق في سوريا وسط حشد جماهيري.. إليكم التفاصيل!

تابعنا على

بهدف دعم أطفال مرضى السرطان وبتنطيم من جمعية بسمة السورية أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفل خيري في العاصمة السورية دمشق يوم أمس في فندق الشيراتون.

وفي التفاصيل حضر الحفل عددٌ من أهل الفن والإعلام منهم الفنان السوري عباس نوري، الفنان بسام كوسا، الإعلامي القدير جورج قرداحي، والسيدة ديانا جبور من شركة إيمار الشام للإنتاج الفني وغيرهم من الفنانين، وتعود كامل أرباح الحفل لدعم الأطفال المصابين بالسرطان وتوسيع مساحتهم الصغيرة ضمن الجمعية السورية.

وقد نشرت الجمعية عبر حسابها الرسمي على انستغرام فيديوهات من الحفل وسط أجواء من الحب والفرح بالإضافة لتفاعل كبير من الجمهور السوري.

وقد شارك الوليد الحلاني والده على مسرح الغناء بأغلبية الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور وذلك بعد فوزه المرتبة الأولى في برنامج ديو المشاهير.

من جهة أخرى حَمَسَ الحلاني متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشره صور لفيديو كليب أغنية “شو بخاف عليكي” الذي انتهى من تصويرها مع المخرج عادل سرحان في دولة المكسيك، ومن المتوقع أن يطرحها الفترة المقبلة.

العرّاب: حفل عاصي الحلاني يؤكد أن الفن يحمل رسالة إنسانية سامية قبل أيَّ رسالة أخرى، فهذه مسؤولية كبيرة على الجميع أن يحملها بكل حب.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

عاصي الحلاني _ العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى