العرّاب الفنيمشاهير العالم

فهرية إفجين وبوراك أوزجيفيت يعلنان إسم مولودهما بحساب عبر إنستغرام…والسبب!

تابعنا على

قام الثّنائي والممثّلان التّركيّان فهرية إفجين وبوراك أوزجيفيت بالإعلان عن إسم مولودهما الأوّل وذلك عبر حساب جديد عبر موقع إنستغرام أطلقا عليه إسم “كاران أوزجيفيت”.

وقد أثار هذا الأمر استغراب الصّحافة والجمهور التّركي اللّذان اتهما الثّنائي باستغلال ابنهما من أجل كسب المزيد من الشّهرة، لكن الممثّلان رفضا هذا الإتّهام.

ويعود السبب في هذه الخطوة للثّنائي لمنع استغلال صفحات وهميّة أخرى للإسم ممّا سيضطرّهما من شراء الإسم من إحدى الصّفحات كما فعل الممثل بوراك أوزجيفيت عندما اشترى إسم صفحته من حساب وهمي لإحدى المعجبات.

وعلى الرّغم من فتح الحساب من قبل الثنائي، الذي وصل بغضون ساعات لأكثر من 67 ألف متابع، إلا أنّ صفحات وهميّة أخرى بنفس الإسم بدأت بالإنتشار أيضاً.

وقد ظهر الثنائي بوراك وفهرية في سيارتهما التي تحمل لوحتها أول ثلاثة أحرف من إسم إبنهما الذي يعني القوي والشجاع في العربيّة، وأرض مكّة في اللغة العثمانيّة.

يُذكر أنّ آخر أعمال بوراك أوزجيفيت مسلسل “حب أعمى” ويتحضّر للقيام بدور البطولة في الموسم القادم من مسلسل “قيامة أرطغرل”، بينما آخر أعما فهرية هو مسلسل “حتى الممات” الذي توقّف بسبب انخفاض نسب المشاهدة عليه.

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

بوراك أوزجيفيت _ العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى