العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا والسرّ وراء صورتها مع الهندي..لهذه الأسباب هي نجمة روتانا المدللة!

تابعنا على

لم تمرّ الصورة التي نشرتها النجمة اللبنانية إليسا عبر تويتر مرور الكرام عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الصورة التي تعود إلى سنوات عدّة إلى الوراء، ظهرت فيها إلى جانب المدير التنفيذي لشركة روتانا السيّد سالم الهندي وهي تمسك بيده. وتزامنت بعد ساعات من حفل إطلاق ألبوم النجمة نوال الزغبي الجديد “كده باي” مع شركة روتانا والتي حضرها الهندي إلى جانب النجمة نجوى كرم.

واتهم البعض اليسا بالغيرة الفنية، وأنّها لم تتمالك نفسها من النجاح الذي تحققه الزغبي بألبومها الجديد مع روتانا، إضافةً إلى الحرب التي تشهدها مواقع التواصل الإجتماعي حول نجمة روتانا الأولى.

هل فعلاً تشعر اليسا بالغيرة؟

في الحقيقة، تنشغل ملكة الاحساس بالتحضير لفيديو كليب جديد من ألبومها “إلى كل اللي بحبوني”، حيث ستصوّر أغنية “كرهني” مع المخرجة المبدعة أنجي الجمال. كما تُعتبر بعيدة عن صفحاتها الإلكترونية بسبب الظروف الصحية التي مرّت بها مؤخرًا.

كما أنّ مكانة اليسا في الشركة لا يُمكن أن تنافسها عليها أي نجمة في الوطن العربي، خصوصًا أنّ الهندي كشف أكثر من مرّة أنّها الأكثر مبيعًا وتحقيقًا للأرباح، ولم نسمعه مرة يذكر اسم أي نجمة أخرى.

وارتباط اسم صاحبة “عكس اللي شايفينها” بالشركة أقوى من كافة النجوم، خصوصًا أنها مستمرة مع روتانا لأكثر من 14 سنة متواصلة وهذا لم يحدث مع باقي النجمات اللواتي اختلفنّ مع الشركة عدّة مرات وغادرن ومن ثم عادت بعضهنّ إلى أحضانها.

ورغم الخلاف الذي حدث بين روتانا واليسا قبل أشهر بعد التعاقد مع ديزر وتهديد الأخيرة بالمغادرة، إلاّ أنّ الشركة الأضخم عربيًا في مجال الموسيقى استجابت لطلبها ورفضت أن تُغادرهم نجمتهم المدلّلة.

أما سرّ الصورة يعود إلى انتشار بعض الشائعات حول مُغادرتها الشركة، لذا فضّلت اليسا الردّ بطريقة غير مباشرة من خلال نشرها هذه الصورة الشهيرة، مؤكدةً أنّها باقية على عرشها.

العرّاب

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

إليسا – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى