العرّاب الفنيمشاهير العرب

رسمياً…شيرين عبد الوهاب ممنوعة من الغناء بتهمة الإساءة لمصر!

تابعنا على

أصدرت نقابة المهن الموسيقيّة المصريّة قراراً يقضي بإيقاف الفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها إلى التّحقيق بعد الدّعوى التي رُفعت عليها من قبل المحامي سمير صبري متّهماً إيّاها بالإساءة لمصر بعد تصريحها في حفل البحرين الأخير.

القرار جاء بعد إرسال المحامي طارق محمود إنذاراً رسميّاً لنقابة المهن الموسيقيّة طالب فيه بإيقاف شيرين عبد الوهّاب عن الغناء نهائيّاً.

وكان صبري قد قام بتقديم بلاغاً عاجلاً ضد شيرين وذلك بتهمة الطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، بحسب موقع “الوطن” المصري.

وقد صرّحت شيرين في الحفل (أيوه كدة أقدر أتكلّم براحتي عشان في مصر اللي بيتكلّم بيتسجن)، فطالب المحامي  الإستماع لشهادة زوجة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي وإحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائيّة العاجلة.

وأضاف بيان صبري بأنّه :” من المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج ولكن وللأسف ضربت المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني”.

إثر هذا القرار أصدرت شيرين بياناً قالت فيه :”تعرب الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أسأت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور منها غناء أغنية (ماشربتش من نيلها) فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة: (اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا) وكانت في ذلك المرة مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم (عفاريت عم عبده)”

وأكّدت شيرين لجمهورها:” الالتفات عن أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياق، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها”.

كما أسفت:” أن يكون دليل إدانتها ممن سارع إلى شكواها مجرد أقوال مرسلة من مقدم برنامج معروف بموافقه العدائية ضد مصر كلها”.

وطمأنت جمهورها:” أنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، وقد كلفت محاميها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، بعدما عجزوا عن إيجاد الشهرة في مجالات عملهم”.

وختمت قائلة: “تنتهز الفنانة شيرين عبد الوهاب هذه الفرصة للتأكيد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر، وتقديرها الكامل للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحل المكان الذي تستحقه عربيًا ودوليًا”.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

شيرين عبد الوهاب _العراب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى