العرّاب الفنيشاشة

فادي إبراهيم في “سهرة عمر”: مسيرة وصل صداها لجبران خليل جبران!

تابعنا على

حلّ الممثّل اللبناني فادي إبراهيم ضيفاً على الحلقة المئة من برنامج “سهرة عمر” الذي يُعرض على شاشة تلفزيون لبنان ويُقدّمه شادي ريشا.

بدأت الحلقة بتقريرٍ يتناول مشاهد من الموسم الأول الذي بدأ في رمضان 2017، حيث كان يُعرض البرنامج مساء كلّ ليلة، وبعد الشهر الفضيل بات يُعرض كلّ ليلة سبت.

فادي أكّد أنّ الشّغف تجاه التّمثيل، الذي يعتبره أكبر من مهنة، هو الذي يدفعه للظّهور بهذا الصّدق من خلال الشّخصيّات التي يُقدّمها للمشاهدين.

الأعمال المشتركة برأيه هي واقع تعيشه الدّراما منذ السبعينات، إلاّ أنّ الوضع المادي للمحطّات في وقتها لم يكن يسمح بشراء مثل هذه الأعمال.

ممنوعات عديدة تحول دون عرض أعمال لبنانيّة بحت على محطات عربيّة، أبرزها بحسب فادي هي أنّنا “نكاد نلمس الحريّة” في لبنان.

أمّا عن السرّ الكامن وراء أدائه المُتقن للأدوار فقد ردّه فادي إلى فصله الكامل بين شخصيّته الحقيقيّة وبين الشخصيّة التي يؤدّيها بعد دراستها والبحث في تفاصيلها.

أهميّة الدّور بالنّسبة له تتجلّى في إحتوائه على تفصيل يستطيع من خلاله إبراز الشّخصيّة، بغض النّظر عن حجم الدّور صغيراً كان أم كبيراً.

خبرته هي التي تساعده في اختيار أدواره بسرعة وعفويّة، كما وتُمكّنه من التّعامل مع الطّلاب ومساعدتهم في مشاريعهم بشكل مجّاني وبسعادة بالغة.

الرّوتين السّائد على صعيد حبكة المسلسلات والوضع الدّرامي هي من مسؤولية الدولة متمثّلة بوزارة الثّقافة، شركات الإنتاج، والمحطّات، حيث يقع على عاتقها تحديد الأعمال التي تُقدّم الجديد للدّراما.

فادي كشف خلال الحلقة أنّه بصدد المشاركة في عملين دراميّين جديدين، الأوّل هو “موجة غضب” من إنتاج “فينيكس برودكشن” وإخراج منير معاصري، والعمل الثاني هو “رصيف الغرباء” لإيلي معلوف، بالإضافة لعمل مسرحي لقصّة “خليل الكافر” من كتاب “الأرواح المتمرّدة” التي حوّلها لمسرحيّة وسيخرجها البروفيسور طلال ترجاني، بالتعاون مع لجنة جبران والمركز الكاثوليكي للإعلام ووزير الإعلام السابق ملحم رياشي، وسيبدأ عرضها أواخر السنة.

وعن الجزء الجديد من مسلسل “العاصفة تهبّ مرتين” والتي ستحمل اسم “العاصفة تهبّ من جديد”، أكد ابراهيم أنّه متفائل جدًا ولكن لم يُحدّد موعدًا نهائيًا لتنفيذ العمل.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

فادي إبراهيم _ العراب

 

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى