الرئيسية / العرّاب الفني / جان يامان يرفض الحديث للصحافة بعد تكريمه ويعتذر بطريقة مهينة – فيديو
جان يامان
جان يامان

جان يامان يرفض الحديث للصحافة بعد تكريمه ويعتذر بطريقة مهينة – فيديو

كرّم حفل الموريكس دور في دورته ال 19 الممثل التّكري جان يامان إلى جانب شريكته في المسلسل الممثلة التركية ديميت أوزديمير كأفضل ممثل وممثلة أجنبيّة على التوالي.

جان الذي شكر خلال كلمته عند التكريم جميع مشاهدي مسلسله “الطّائر المبكر” وأعطى الفضل في الجائزة لزميلته ديميت أوزديمير، طلب المغادرة أثناء اجتماع الصّحافة حوله للحديث معه.

وفي فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر جان وهو يتجاهل أسئلة الصّحافيّين ويطلب باللعة الإنكليزيّة المغادرة بعد الفوضى التي حدثت.

الشّعبيّة التي هبطت فجأة على جان في لبنان في الأيّام القليلة الماضية بعد تأكيد حضوره إلى لبنان لإستلامه جائزة الموريكس دور إنّما هي دليل على تقدير الممثل الأجنبي أكثر من المحلّي.

فالصّحافة التي يعتادها جان وغيره من الممثّلين الأتراك مزعجة، تلاحق النّجوم على أدق التفاصيل، كما أنّها لا تنبهر بأي ممثل أجنبي سمعت بإسمه منذ أسبوع فقط في الإعلام.

لا شكّ أنّ تصرّف جان مهين للصّحافة وفيه عدم إحترام لمن يقوم بعمله ويريد الحصول على كلمة من ممثل غير متواجد دائماً على مرأى الجميع، عكس الممثل العربي الذي يحتلّ الأضواء طيلة أيام السنة، إلا أنّ عدم التنظيم والفوضى  التي حصلت أيضاً تعتبر إهانة لمنظّمي الحفل نفسه.

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

جان يامان _العراب

 

شاهد أيضاً

Eminem

Eminem يُحقق ثروة مليونية…ويدخل قائمة الأكثر متابعة!

يواصل المغني العالمي Eminem تحقيق نجاحات كبيرة في أغنيته الأخيرة Godzilla التي طرحها على طريقة …

اترك تعليقاً