العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة..من أين لها كلّ هذا؟!

تابعنا على

في صوتها وغنائها واستعراضها مُتعة لا تُضاهى تجذبك نحوها بفنٍ يدخل إلى القلب بدون استئذان، أما في حديثها وحوارها وثقافتها الفنية والاجتماعية متعة أخرى قد لا نراها عند غالبية النجمات في الوطن العربي.

تُبهرني النجمة الكبيرة كارول سماحة بثقتها ونضوجها خلال الحوارات التلفزيونية، وقد ظهر ذلك واضحًا خلال حلولها ضيفةً على برنامج “عائشة شو” المُذاع في أكثر من قناة عربية.

تجلس كارول في مكانها بثقةٍ لا مثيل لها دون الاقتراب بخطّ الغرور، بل تبعد عنه درجات تُثقلها بالتواضع والنضج والتصالح مع الذات والمجتمع ومهنتها التي يُعاني منها كلّ عاشق لها.

في مسيرة كارول، ما يُميزها عن غيرها عدا الصوت والموهبة هو حضورها القوي عبر فنّها فقط، دون الحاجة للجوء إلى خلافات فنية وعائلية أو إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فتمكنت من الوصول إلى رُتبة النجمة العصرية والجماهيرية بقالبٍ مُلتزم للأخلاق والقيم التي تُؤمن بها.

دراستها، ثقافتها والقيم التي اكتسبتها من عائلتها التي احتضنتها ودعمتها، كونت لديها شخصية فريدة من نوعها في الوسط الفني كانت مكسبًا للمشاهد العربي الذي يُشاهد فنانة لديها ما يفيض من الموهبة والذكاء والثقافة في آن!

ننصحكم بمشاهدة حلقتها في “عاشة شو” والاستمتاع بهذا الكمّ من التصالح والنضج والثقافة، خصوصًا عندما ردّت لأول مرة على تصريحات أسامة الرحباني قائلةً: “موهبتي من صنعتني ومثابرتي أيضًا”. ونُحن أيضًا نؤكد على كلامها، فلا يمكن لأي عبقري ومبدع أن يصنعها لو لم تكن هي كارول سماحة!

خالد المولى

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كارول سماحة – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى