الرئيسية / حسناء العرّاب / إطلالتك / مصممة الأزياء زينة حلال تُطلق مجموعتها في دمشق بحضور أهل الفن والإعلام
زينة حلال
زينة حلال

مصممة الأزياء زينة حلال تُطلق مجموعتها في دمشق بحضور أهل الفن والإعلام

في حضور مميز استقبلت السجادة الحمراء وجوه من الفنانين السوريين وعدد من أهل الصحافة والإعلام في سورية ولبنان بعرض أزياء خاص لمجموعة المصممة زينة حلال بفندق إيبلا في العاصمة السورية دمشق.

وفي التفاصيل أطلقت مصممة الأزياء زينة حلال مجموعتها الجديدة لعام 2019 تحت عنوان “THE DREAMERS” والتي تضم أكثر من 40 قطعة متنوعة بين الرجالي والنسائي.

وفي لقاء خاص لموقع العرّاب عبّرت المصممة حلال عن فرحتها بهذا العرض خاصةً أنه استمرت تحضيراته لمدة سنة وثمانية أشهر مبينة أنها استوحت تصاميمها من حلمها التي كادت تصل إليه بشغفها وحُبها للفن.

وعن الألوان قالت :

“اخترتُ ألوان تُناسب الصيف مثل الأخضر والأزرق السماوي والبنفسجي والزهري لأنها تُعطي طاقة إيجابية.. وحاولت أن أدمج ألواناً جديدة مع بعضها لأنني أعرف أنها لم تخطر على عقول الناس.. وستعجبهم”.

وعبّرت عارضة الأزياء سلينا شدايدة عن فرحتها بتواجدها ومشاركتها بالعرض خاصةً أنه العرض الأول لحلال في دمشق، بالإضافة إلى البروفات حيث استمرت لأسابيع تجهيزًا للعرض.

وفي لقائنا مع الفنانة السورية نظلي الرواس كشفت أهمية مواكبة الفنان للموضة الحديثة خاصةً أن هناك الكثير من الأشياء الجديدة في عالم ال FASHION معبرة عن إعجابها بمجموعة حلال.

أما الفنانة السورية هلا يماني عبّرت عن إعجابها بالمجموعة وقالت بأنها تحمل ميزات جديدة في عالم الموضة خاصةً أن هنالك لمسات عصرية وجديدة على المجتمع العربي وسوريا تحديدًا.

الحفل حضره عدد من الفنانين منهم أُمية ملص، نظلي الرواس، جلال شموط، هلا يماني وغيرهم، بالإضافة إلى عددٍ من أهل الصحافة السورية واللبنانية.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسبب – اوثائق

زينة حلال_العراب

 

شاهد أيضاً

كندا حنا

كندا حنا تحتفل بعيد ميلاد إبنها “فراس”..وتشارك صورته مع الجمهور!

احتفلت النجمة السورية كندا حنا بعيد ميلاد إبنها “فراس” في أحد الأماكن بالعاصمة السورية دمشق …