العرّاب الفنيمشاهير العرب

أيمن زبيب يخذل الجمهور في سوريا مجددًا..وهل ألقي القبض عليه؟!

تابعنا على

غابَ الفنان اللبناني أيمن زبيب عن حفله المقرر مع الفنانة اللبنانية ليال عبود يوم الخميس 25 يوليو/تموز ضمن صالة المايسترو بدمشق.

وكما تداولت بعض المواقع الفنيّة أنه أُوقف على الحدود اللبنانية وهو بطريقه إلى سوريا قبل ساعتين من موعد الحفل المحدّد فقط.

بغض النظر عن السبب في هذا التوقيف يعود الحق على زبيب نفسه فلم تحدُث من قبل أن يأتي فنان ليُحيي حفل بأيَّ مكانٍ قبل وقت قصير.

بعد الغياب المفاجئ عن حفل الخميس نشر أيمن زبيب ليلة الجمعة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك مقطع فيديو اعتذر من خلاله عن الغياب مبررًا ذلك بمشكلة تحدث مع أي كان.

وكانت إدارة مهرجان الشام بتجمعنا المُقام في العاصمة دمشق قد نشرت البوستر الرسمي لحفله المقرر يوم أمس الأحد ضمن فعاليات المهرجان الفنيّة.

وكانَ من المقرر أن يُقام مؤتمرًا صحفيًا للفنان لكن إدارة المهرجان ألغتهُ لأسباب لم يُعلن عنها تتعلق بأيمن زبيب نفسه.

كما نشر زبيب فيديو ثاني صباح الأحد عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك دعى جمهوره لملاقاته في مهرجان الشام بتجمعنا.

لكن المفاجأة كانت بأن زبيب لم يصل على الحفل للمرة الثانية على التوالي، فكانت الصدمة واضحة على وجوه الجمهور السوري الذي تجمعَ على الأبواب قبل ثلاث ساعات من الحفل.

وعلى مايبدو أن أيمن قد تسرّع بنشر الفيديو الذي أعلنَ به بأن الأمور قد انتهت حيث تلقت إدارة المهرجان اتصالاً منه معتذرًا فيه عن الحفل مبررًا ذلك بأن السلطات اللبنانية منعته من الدخول إلى سوريا.

وبهذا يكون زبيب قد كرّرَ الخطأ مرتين ولم يحضر إلى الحفل إلا قبلَ ساعة أو ساعتين والتي بها يُقرر الأمن اللبناني توقيفه.

إدارة المهرجان واجهت مشكلة أمام الحشود المنتظر لحفل زبيب، لكنّها استدركت الأمر فأُقيم حفل DJ ضخم أُشعل بحماس الجمهور السوري فرحًا.

الخُلاصة أننا جميعًا معرضين للمشاكل لكن كان من المفترض أن يقوم زبيب بإنهاء كافة أموره واستكمال كافة الإجراءات التي تسمح له الدخول إلى سوريا، وبعدها الإرتباط بحفلات فنيّة إن كان في سوريا أو أيّ بلد فالجمهور وأهل الصحافة لا ذنب لهم.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أيمن زبيب – العراب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى