الرئيسية / العرّاب الفني / أمير يزبك في “سهرة عمر”: صوتي اختفى سنة ونصف وعاد بعجيبة إلهية
أمير يزبك
أمير يزبك

أمير يزبك في “سهرة عمر”: صوتي اختفى سنة ونصف وعاد بعجيبة إلهية

حلّ الفنان اللبناني أمير يزبك ضيفاً على برنامج “سهرة عمر” الذي يُقدّمه شادي ريشا ويُعرض على تلفزيون لبنان مساء السبت في حلقة خاصة بعيد الجيش.

أمير أكد أنّه يعتز بالحديث عن انتمائه للجيش وفاجأ الجميع خلال الحلقة بإعلانه عن تعرّضه لإصابة خلال تصوير أحد المشاهد لمديرية التوجيه في الجيش خلال إحدى العمليات.

وكشف عن التّأثير الكبير الذي خلّفته الإصابة القوية، حيث تعرّض أحد أصابع يديه لكسر كما اختفى صوته على مدى سنة ونصف ليُشفى بعدها بعجيبة إلهية حسب قوله.

وتحدّث أمير عن الحروب التي تُشنّ عليه في الوسط، حيث يُسحب إسمه من مهرجان ما على حساب فنانين آخرين، معتبراً أنّ هذا الأمر لا يفيد لأنّه مؤمن أن كلّ شخصٍ ينال نصيبه.

وعبّر عن أسفه للطريقة التي يتعامل بها أهل الفن في لبنان مع بعضهم البعض مقابل المحبة التي تتجسد بين الفنانين العرب، وعند دعوة أي فنان غير لبناني.

وقال أمير أنّه وعلى الرغم من كون كل تلفزيون محسوب على مجموعة معينة من الفنانين في سنوات انطلاقته إلا أنه استطاع البقاء صامداً بفضل تلفزيون لبنان الذي كان يستقبل الجميع.

وعلى الصعيد العربي اعترف أمير بتقصيره في هذا المجال إلا أنه أوعز السبب إلى ضرورة إتقانه أي لهجة قبل الغناء فيها، مؤكدًا أنّه الفنان الوحيد الذي استطاع النجاح في اللون الشعبي المصري.

وعتب أمير على الفنانة المصرية أمينة الذي أصدر ديو يجمعهما تحت عنوان “إخلع”، بسبب إصدارها أغنية خليجية في نفس توقيت إطلاق الديو والحملة التسويقية التي رافقته.

وعن الضجة التي أحدثها الفيديو الذي انتشر له في وسط الطريق يتحدث بطريقة غير ملائمة قال أمير أنه حدث بسبب مرور موكب كبير لأحد الأشخاص وإطلاقه الإهانات يميناً وشمالاً.

أما البوست الذي نشره مؤخراً خلال حفله في “المية ومية” قال أنه موجهًا لجميع الفنانين الذين يتكبرون على الجمهور بمجردّ زيادة شهرتهم.

وعن أعماله المستقبلية كشف عن البوم “مواويل” للفنان سمير يزبك، كما أعلن أنه عندما يصبح قادرًا على الغناء ولو بدرجة صغيرة له فلن يتردّد أبدًا.

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أمير يزبك – العراب

شاهد أيضاً

لارا اسكندر

لارا اسكندر تصدم الجميع…أخفت حملها 9 أشهر والسبب!

صدمت الفنانة المصرية لارا اسكندر الجمهور بإعلانها عن ولادتها ابنتها الأولى دون أن تكون قد …