الرئيسية / العرّاب الفني / نيقولا معوض بديلاً لـ قصي خولي… والشركة تحذف الصورة الأولى!
نيقولا معوض
نيقولا معوض

نيقولا معوض بديلاً لـ قصي خولي… والشركة تحذف الصورة الأولى!

يشارك الممثل اللبناني نيقولا معوض في أول تجربة سينمائيّة مصريّة له من خلال فيلم “ماكو” الذي بدأ العمل عليه منذ فترة وتم اختيار أبطال العمل.

ويقوم نيقولا في الفيلم بدور “شريف ماهر” الذي كان سيؤدّيه الممثل السوري قصي خولي قبل أن تُحذف صورته من صفحة الفيلم الرسمية منذ أيام.

تقع أحداث الفيلم تحت المياه وتتحدّث عن 8 أشخاص في رحلة مثيرة تحت مياه البحر الأحمر وهي مستوحاة عن قصّة حقيقيّة للعبارة سالم إكسبرس.

يشارك في الفيلم إلى جانب نيقولا الممثل التركي مراد يلديريم إلى جانب عدد من نجوم مصر من بينهم ناهد السباعي ، سارة الشامي، عمرو وهبة، ومن تأليف أحمد حليم، إخراج محمد هشام الرشيدي ومن المتوقع عرضه أواخر السنة.

العرّاب

View this post on Instagram

إنتظروني في دور "شريف ناهي" في فيلم ماكو 🌊.. الفيلم تجربه مختلفه جدا تابعوا اخبار و كواليس الفيلم على ‏@makomovie.eg #الخطر_بيقرب #فيلم_ماكو #العبارة_سالم_أكسبريس الفيلم قصته و احداثه بتدور عند العَبّاره سالم اكسبريس الغرقانه في البحر الأحمر . أحداث جزء كبير منه لأول مره في السينما المصريَّه و العربيَّة بتدور تحت المياه. super #happy and #excited to announce that i ll b #playing the role of “SHERIF NAHI” in the #first #underwater #movie in the Arab World, the #egyptian movie “MAKO” alongside a #beautiful #cast and #crew 😎 إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج : محمد الشريف. إخراج : محمد هشام الرشيدي. تأليف : أحمد حليم. منتج فني : محمد التلباني. مدير تسويق : كريم هشام. #nicolasmouawad #beirut #lebanon #cairo #egypt #actor #acting #نيقولا_معوض #بيروت #لبنان #القاهرة #مصر

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad) on

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نيقولا معوض – العرّاب

شاهد أيضاً

ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله تتعرّض للخسارة بسبب المجتمع…وما علاقة عابد فهد؟

فجّرت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله مفاجأة كبيرة بإعلانها انضمامها إلى مسلسل “نبض” لتلعب دورها إلى …