الرئيسية / العرّاب الفني / إليسا الفنانة الأولى عربيّاً في نسبة المشاهدات عبر يوتيوب – بالصور
إليسا
إليسا

إليسا الفنانة الأولى عربيّاً في نسبة المشاهدات عبر يوتيوب – بالصور

تُحقق ملكة الإحساس النجمة اللبنانية اليسا أرقامًا قياسية على موقع المشاهدات يوتيوب حيث تتصدر الترند ضمن الفيديوهات الأكثر متابعة عبر العالم.

واليوم ينتظر ملايين الأشخاص ألبومها الجديد حيث تعمل على التحضيرات مع فريقها المتكامل، ومن المتوقع أن تتعاون صاحبة “عكس اللي شايفنها” في هذا الألبوم مع الفنان الشامل مروان خوري.

وقبل أن تطرح الألبوم المنتظر تتصدر صاحبة “مريضة اهتمام” الموقع الأحمر يوتيوب بملايين المشاهدات في شهر أغسطس حيث حققت بما يُقارب ال 60 مليون مشاهدة في شهر واحد فقط، وهذا سبب من الأسباب التي يجعلها أن تكون TREND على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا تكون هي الأولى عربياً في فئة الفنانات، والثانية بشكل عام بعد النجم المصري عمرو دياب الذي حقق أكثر من 63 مليون مشاهدة خلال شهر أغسطس.

إليسا التي قلبت معنى النجومية إلى صالحها تتفوق اليوم بأجمل الأعمال ذات المستوى العالي، تحصد ثمار إحساسها المُرهف في كل ما تُقدمه.

ومنذ أن أعلنت صاحبة “مفيش أسباب” خبر ابتعادها عن الفن وهي لا تزال حتى هذه اللحظة تتلقى آلاف التعليقات والرسائل التي تُطالبها بالتراجع عن هذا القرار.

وعلى الرغم من أن البعض اعتبر أن تصرفها لإثارة الجدل من أجل الألبوم الجديد، لكنهم لا يعلمون أنها ليست بحاجة إلى هذا النوع من الترويج فمحبة الملايين لفنّها يثبت العكس تمامًا.

العرّاب: فترة قليلة وسنشهد نجاحًا جديدًا يُضاف إلى مسيرتها الناجحة والتي تتميز بإحساسها العالي في نقل الكلام الغنائي لقلوب محبيها ومعجبيها الملايين عبر العالم أجمع، فمن يعلم ربما سيكون هذا الألبوم  تحفة فنيّة يحتفظ فيها التاريخ !

عمار البري

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إليسا – العرّاب

شاهد أيضاً

كندا حنا

كندا حنا تحتفل بعيد ميلاد إبنها “فراس”..وتشارك صورته مع الجمهور!

احتفلت النجمة السورية كندا حنا بعيد ميلاد إبنها “فراس” في أحد الأماكن بالعاصمة السورية دمشق …